شبكة شايفك : محافظ المحرق يستقبل وفد منظمة الصحة العالمية ويستعرض الصروح الطبية والمرافق الخدمية بكافة مدن وقرى المحافظة


أكد محافظ محافظة المحرق السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي أن المحافظة تعتز بصروحها الطبية والتعليمية والرياضية والثقافية والإجتماعية، مؤكدا بأن المحرق تعتز بمكارم وتوجيهات وأوامر جلالة الملك المعظم وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم بتنفيذ المشاريع الخدمية للمواطنين والمقيمين على أرض المحافظة.

جاء ذلك في إطار زيارة وفد منظمة الصحة العالمية تمهيدا للإعلان عن اختيار منطقتي الساية والبسيتين كمدينة صحية بمحافظة المحرق عطفا على المنشآت والبنية التحتية التي تتمتع بها تلك المنطقة والتي تعتبر كواحة صحية متكاملة الخدمات.

واستقبل المحافظ بمبنى المحافظة وفد منظمة الصحة العالمية تتقدمهم الدكتورة سمر الفقي خبير منظمة الصحة العالمية والأستاذ تيمور حسين مستشار المنظمة، بحضور العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب المحافظ رئيس اللجنة الداخلية للمدن الصحية والدكتورة مريم الهاجري الوكيل المساعد للصحة العامة بوزارة الصحة والدكتورة تسنيم عطاطرة ممثلة منظمة الصحة العالمية في البحرين، وعدد من السادة النواب واعضاء المجلس البلدي وممثلي الأهالي بالمجلس التنسيقي بالمحافظة، حيث اطلع الحضور على فلم وثائقي عن صروح ومرافق المحافظة.

وأعدت محافظة المحرق برنامجا خاصا بالوفد يحوي زيارات مكثفة ومتعددة للمراكز الشبابية والمراكز الصحية والمماشي والأندية الرياضية وعدد من الصروح الطبية والثقافية والترفيهية والإجتماعية وجمعيات العمل التطوعي.

كما قام الوفد بزيارة الى مستشفى الملك حمد الجامعي واطلع على الخدمات الطبية والتمريضية التي يقدمها المستشفى، والمعدات والتجهيزات المتقدمة والتخصصات المتنوعة التي يطلع بها، واستمع الوفد إلى شرح مفصل حول التطورات والخطط التي يسير عليها المستشفى في المراحل القادمة.

كما زار وفد منظمة الصحة العالمية جمعية الكلمة الطيبة واطلع على الخدمات الاجتماعية التي يقدمها للشباب ولكبار السن، مشيدين بما لسموه من إسهامات مجتمعية تصب في صالح الشراكة المجتمعية وخدمة المجتمع.

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.