شبكة شايفك :إيمان يوسف بأربعة وجوه في دراما رمضان

تعيش الفنانة الشابة ” إيمان يوسف ” حالة من النشاط الفني حيث تطل في دراما رمضان المقبل بأربعة وجوه مختلفة تظهر قدراتها الفنية حيث تشارك إيمان في مسلسل ” ملف سري “ بطولة : النجم ” هاني سلامة ” ، و ” ماجد المصري ” و ” دنيا عبد العزيز ” ، و ” نضال الشافعي ” ، تأليف : محمود حجاج ، وإخراج : حسن البلاسي ، وتجسد دور ” نهلة ” المرأة الإرستقراطية القادمة من كندا وعلى درجة كبيرة من الثقافة والعلم ومتزوجة من ” شارك ” الذي يلعب دوره الفنان ” نضال الشافي ” الذي يعمل محامياً وتدخل في صدام مستمر معه خلال أحداث العمل .

كما أوشكت ” إيمان يوسف ” على الإنتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل ” عالم تاني “ مع النجمة ” رانيا يوسف ” و ” فريال يوسف ” ، وتأليف : إسلام يوسف ، وإخراج : عبد العزيز حشاد ، وتجسد فيه دور “ أمينة ” التي تقودها الظروف للعمل كخادمة كي تنفق على أولادها بعد زوجها من بطلجي يدخل السجن وتتوالى الأحداث الدرامية في المسلسل .

كما إنتهت ” إيمان يوسف ” من تصوير دورها في مسلسل ” بيت الشدة “ مع الفنانة ” وفاء عامر ” و ” مها أحمد ” و ” أحمد وفيق ” ، وتأليف : ناجي عبد الله ، وإخراج : وسام مدني ، والذي تلعب من خلاله دور ” نيفين ” زوجة ” روماني ” ” مدحت تيخة ” والذي يعمل مكوجي في حارة شعبية ، وتساعد زوجها في أعمال المكواه وهي أسرة قبطية ولديها طفل من ذوي الإحتياجات الخاصة .

كما تنتظر الفنانة الشابة عرض مسلسل ” عودة الأب الضال “ بطولة : ” بيومي فؤاد ” ، و “ عبير صبري ” ، ومن تأليف : أمين جمال ، ومن إخراج : أحمد عبد العال ، وتجسد دور ” نسرين ” تعمل سكرتيرة في شركة يمتلكها ” بيومي فؤاد ” ، وتحاول مساعدته في إيجاد أبناءه في إطار من الكوميديا .

وعلى مستوى السينما شاركت ” إيمان يوسف ” في فيلم ” ماما حامل “ والذي مازال يعرض حالياً في دور السينما بطولة النجمة “ ليلى علوي ” ، و ” بيومي فؤاد ” ، وإخراج “ محمود كريم ”  ، والذي أطلت فيه بدور ” منال ” الفتاة التي تعاني من عدم الإنجاب وزوجة لـ ” محمد قلبط ” .

وتدين ” إيمان يوسف ” بالفضل في مشوارها الفنى لـ مسلسل ” إلا أنا “ والتي شاركت في حكايتين منهما الأولى حكاية ” على الهامش ” مع ” نيرمين الفقي ” و ” صبري فواز ” ، والثانية ” ويبقى الأثر ” مع ” نجلاء بدر ” ، وسيناريو وحوار ” أماني التونسي ” ، وإخراج ” أحمد يسري ” .

يذكر أن ” إيمان يوسف ” كانت بداياتها الفنية عام 2019 والذي شهد أولى مشاركتها الفنية في مسلسل ” سوبر ميرو “ مع الفنانة ” إيمي سمير غانم ” ، ثم توالت أعمالها الفنية منها : ” رجالة البيت ” مع “ أحمد فهمي ” و ” أكرم حسني ” ، و ” ولاد إمبابة ” مع ” سعد الصغير ” و ” لطفي لبيب ” ، و” قوت القلوب ” مع ” ماجدة ذكي ” ، و” لما كنا صغيرين ” مع ” خالد النبوي ” و ” ريهام حجاج ” ، و “ خمس دقائق ” مع ” جمال سليمان ” و ” وفاء عامر ” .

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.