شبكة شايفك :سامسونج توقف الطلبات المسبقة لأجهزة Galaxy Tab S8 وتطلق هاتف GALAXY A23

تعتزم شركة سامسونج الكورية الجنوبية إطلاق هاتف جديد بسعر متوسط أو رخيص نسبيا مع تصميم أنيق ومتميز ومواصفات الفئة الرائدة، حيث سيصدر الهاتف خلال الأسابيع القليلة المقبلة تحت اسم GALAXY A23 .

هاتف سامسونج القادم GALAXY A23 من المتوقع أن يحقق مبيعات كبيرة للشركة حيث سيستهدف فئة الشباب وسيشبه في تصميمه هواتف الفئة الرائدة مثل Galaxy S21 .

وسيأتى هاتف سامسونج GALAXY A23 بشاشة ذات حواف نحيفة قياس 6.6 بوصة من نوع AMOLED ، مع جودة + FullHD ، ومعدل تحديث 120 هرتز ، ومستشعر للبصمة مثبت على جانب الهاتف ، وثقب في منتصف الشاشة للكاميرا الأمامية. وسيقدم كاميرا خلفية ثلاثية تأتى الأساسية بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، ومستعر للعمق بدقة 2 ميجابكسل، مع كاميرا أمامية لتصوير السيلفة وإجراء مكالمات الفيديو بدقة 32 ميجابكسل.وسيحتوى على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة، يتم شحنها عبر منفذ شحن من نوع Type-C، وتدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 15 واط، كما سيصدر في نسختين للجيل الرابع 4G LTE و شبكة الجيل الخامس 5G. وسيعمل بمعالج من نوع Exynos 1200 SoC من تصنيع الشركة مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسعة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، مع أحدث نظام تشغيل من جوجل أندرويد 12 .

كما أعلنت سامسونج الكورية الجنوبية، وقف الطلبات المسبقة بشكل مؤقت لأجهزة التابلت Galaxy Tab S8 ، والتى تم إطلاقها منذ أيام، وذلك لشدة الطلب عليها حتى نفدت بالكامل من أسواق الولايات المتحدة.

وبحسب موقع Android Police فإن شركة سامسونج قالت في منشور لها ” يسعدنا استجابة المستهلك لأجهزة التابلت Galaxy Tab S8 الجديدة، ونظرًا للطلب الهائل في آخر 48 ساعة ، سنقوم بإيقاف الطلبات المسبقة مؤقتًا على موقع Samsung.com حيث نعمل بسرعة لتلبية رغبة المستهلك وترقبوا المزيد من التحديثات”.

ونصحت شركة سامسونج راغبي شراء أجهزة تابلت Galaxy Tab S8 تجربة طلب الحجز المسبق على مواقع مثل مواقع أمازون و Best Buy بدلا من موقع سامسونج الرسمي، لتفادى الضغط الهائل في الطلبات.

ويشهد الطلب على أجهزة تابلت Galaxy Tab S8 ارتفاعا قياسيا لما تتمتع به هذه الأجهزة من مواصفات عالية للغاية تنافس أجهزة آيباد التى تم إطلاقها مؤخرا من شركة آبل، خاصة جهاز تابلت Tab S8 Ultra الأكبر حجما والذى يأتى بشاشة كبيرة 14.6 بوصة .

وتتميز أجهزة تابلت Galaxy Tab S8 بحصولها على شاشة من نوع LTPS TFT، ، تدعم معدل تحديث 120 هرتز، وبدقة 2560 × 1600 بكسل، ومحمية بطبقة من زجاج Corning Gorilla Glass 5 ، مع كاميرا

أمامية مزدوجة فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وأخرى بدقة 6 ميجابكسل. كما تعمل أجهزة تابلت Galaxy Tab S8 بمعالج من نوع Snapdragon 8 Gen 1 الأحدث من شركة كوالكوم الأمريكية، مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 أو 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت قابلة للتوسعة.

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.