شبكة شايفك :إليك طرق ارتداء وتنسيق اللون البيج الرملي

يعد اللون البيج الرملي أو ما يسمى بالـ Sand color واحد من الدرجات الرائجة بموضة شتاء 2021 وبرغم أنه من محايد إلا أن هناك من تجد صعوبه في تنسيقه. ولكنه رائع لأن يمكن ارتدائه مع الدرجات الزاهية أو الداكنة مع مختلف القطع كما بإمكانك مزج الدرجات المحايدة مع بعضها في إطلالة واحدة مثل مدوني الموضة. ولأنك قمت باختيار اللون البيج الرملي أو الـ Sand color في التصويت الموجود على انستجرام فستاني تعرفي على طرق متنوعة لارتدائه وتنسيقه.

تنسيق اللون البيج الرملي مع الأزرق والسماوي

إن كنت من محبي الدرجات الزاهية أو الداكنة في الشتاء لا تترددي من تجربة اللون السماوي أو الأزرق مع اللون البيج الرملي. ولأن أغلبنا يملك بخزانتة المعطف البيج الرملي يمكنك تنسيقه مع بلوفر أو قميص باللون السماوي أو الأزرق الداكن لمظهر أنيق خاصة بعد الظهيرة. كما ستكون هذه الدرجات مناسبة لك في الإطلالات الرسمية للعمل وبالتالي لا تترددي من تجربتها.

 

تنسيق اللون البيج الرملي مع الوردي

undefined

في الحقيقة أنا واحدة من الفتيات التي تعشق اللون الوردي ولكن في بداية التحضير لكتابة هذا المقال لم أكن أتوقع أن اللون البيج الرملي من الدرجات التي يمكن أن تتناسب مع الوردي بشكل رائع. فإن كنت تبحثين عن التميز أضيفي البلوفر أو السويت شيرت الوردي مع بنطلون أو معطف باللون البيج الرملي. أما إن كنت خجولة جربي إضافة الإكسسوارات الوردية مع الملابس مثل الحقائب.

طريقة ارتداء اللون البيج الرملي في إطلالة أحادية اللون

undefined

إطلالة بلون موحد من البيج الرملي واحدة من أبرز صيحات ملابس شتاء 2021 التي تفضل اعتمادها أغلب مدوني الموضة. حيث يمكنك تنسيق إطلالة كاملة باللون البيج الرملي مع إضافة قطعة واحدة مطبوعة أو بلون مختلف محايد أو زاهي لمظهر أكثر جاذبية.

طريقة ارتداء اللون البيج الرملي مع درجات البني والكاميل

undefined

يعد البيج والبني والكاميل من أكثر الدرجات الشتوية التي دائمًا ما تتصدر موضة ملابس شتاء 2021. حيث يمكن مزج الثلاثة ألوان معًا أو حتى اثنين فقط للحصول على مظهر أنيق. فإضافة اللون البني مع البيج الرملي يمكنك تجربته سواء مع الملابس أو الحقائب والأحذية وهي الطريقة المفضلة لدى مدوني الموضة.

تنسيق اللون البيج الرملي مع الأخضر

undefined

هناك درجات مختلفة من اللون الأخضر يمكنك تجربتها مع ملابسك باللون البيج الرملي. فإن كنت تفضلين ارتداء إطلالة كاملة باللون البيج الرملي مع إضافة قطعة واحدة للحصول على مظهر جذاب مثل اختيار الجاكيت أو البنطلون أو التنورة بدرجات الأخضر المناسبة لذوقك.

 

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.