شبكة شايفك: فبراير . شهر زواج وانفصال سعد الصغير وبرلنتي عامر

أعلنت الفنانة برلنتي عامر، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” انفصالها عن الفنان سعد الصغير، بعد زواج دام لمدة عام.

رسالة حب وتقدير

كتبت “برلنتي”: “بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير، تم الانفصال بيني وبين سعد، طلاق نهائي”.

شائعات قبل الزواج

تعرضت برلنتي عامر للعديد من الانتقادات والشائعات حول علاقتها بـ “سعد الصغير” وهو الأمر الذى دفعها للإعلان عن الزواج.

وخرجت “برلنتي” عن صمتها بعد تلك الشائعات في تصريحات صحفية قائلة إن زواجها لم يكن سرا، بل يعلم به جميع من حولنا، وأن سعد الصغير يزورها في منزلها بمنطقة حدائق الأهرام وهو مقر إقامتها مع أبنائها من زوجها الأول.

زواج في فبراير 2021

كانت الفنانة برلنتي عامر، قد أعلنت زواجها من الفنان سعد الصغير في شهر فبراير الماضي، دون أن ينفصل “الصغير” عن زوجته “أم أولاده”.

رسائل حب وغرام

نشرت الفنانة برلنتي عامر مقطع فيديو للمطرب سعد الصغير عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك” وهو يتحدث قائلًا: “برلنتي، كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبة قلبي.. مراتي برلنتي عامر بقولك كل سنة وأنتي طيبة ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية وعيد ميلاد سعيد عليكي يا حبيبتي.. أنتي وش السعد عليا أنتي كل الدنيا ليا.. حبيبتي أم أدهم”.

ردت “برلنتي” على رسالة سعد الصغير قائلة: “ربنا يخليك ليا يا جوزي.. على العموم الست المحترمة اللي انا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولي بتبعت ناس تشتمني علي العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب جدا حسبي الله ونعم الوكيل”.

 قرار أغضب الزوجة الأولى

أثار خبر زواج سعد الصغير وبرلنتي عامر، غضب “نور الهدى” الزوجة الأولى لـ “الصغير” وعلقت قائلة: “حسبي الله ونعمة الوكيل يا رب أشوف فيكم يوم يا رب”.

وتوالت رسائلها عبر فيسبوك، كتبت على صورة تجمعها بأبنائها قائلة: “عمري وحياتي ودنيتي بحمد ربنا إني فعلا عرفت أربي رجالة أتشرف بيهم”.

وأضافت نور الهدى: “سندي وعمري كله دول تربيتي وشقى عمري كلو توتي وحودة ومنة ومودي، يا رب يدينا طولة العمر وأفرح بيكم وأعيش وأربي عيالكم زى ما ربتكم”.

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.