شبكة شايفك: جيهان الشماشرجي تعيش "أحلام سعيدة" مع يسرا

بعد نجاح مسلسل “قواعد الطلاق الـ45” والذي عرض خلال الفترة الماضية، تطل علينا الفنانة جيهان الشماشرجي خلال الموسم الرمضاني من خلال عملين جديدين.

تشارك “جيهان” في مسلسل “أحلام سعيدة” مع النجمة يسرا، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية والتشويق، وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، شارك في بطولته يسرا وغادة عادل ومي كساب ونور محمود ونبيل نور الدين، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من النجوم.

أما العمل الثاني فهو مسلسل “سوتس بالعربي” والعمل مأخوذ عن النسخة الأمريكية والتي تحمل نفس الاسم، وهو من تأليف محمد حفظي، وياسر عبدالمجيد، ومن إخراج مريم أحمدي، وإنتاج طارق الجنايني.

وتدور أحداثه حول شركة محاماة كبرى تضم عددا من الشخصيات الناجحة التي تسعى لتحقيق طموحها في هذا المجال التنافسي، وعلى رأسهم المحامي هارفي سبيكتر الذي يتخذ من الشاب مايك مساعدا له رغم عدم حصوله على شهادة المحاماة المعتمدة، لكنه يتمتع بذكاء وموهبة خارقة في هذا المجال.

جيهان الشماشرجي

هي ممثلة شابة اهتمت في بداية مسيرتها الفنية بالأعمال اليدوية فتخصصت في تصميم المجوهرات وأطلقت علامتها التجارية الخاصة بعد دراستها الأدب الإنجليزي في الجامعة، وبدأت مسيرتها الدرامية في مسلسل “لعبة النسيان”، بعدها قدمت شخصية نانسي في الجزء الخامس من مسلسل “حكايات بنات”، ثم شاركت في مسلسل “نمرة اتنين” في حلقة ‘أنت فين؟’ وشاركت في الجزء الثالث من المسلسل الشهير “الآنسة فرح”، بجانب مشاركتها في مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، ومسلسل “بين السما والأرض” المأخوذ من قصة لنجيب محفوظ.

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.