شبكة شايفك :لأول مرة.. فتاة تفوز برئاسة اتحاد طلاب كلية «علوم جامعة عين شمس»

فازت الطالبة نورهان محمد محمد إبراهيم، الطالبة بكلية العلوم جامعة عين شمس، برئاسة اتحاد طلاب الكلية، وتعد هذه هي المرة الأولى في تاريخ الكلية التي تتولى طالبة رئاسة الاتحاد، صرح بذلك د.محمد رجاء محمد السطوحى عميد الكلية.

تابع عميد الكلية، عملية الفرز، مؤكدا أن الانتخابات تمت وسط إجراءات احترازية مشددة، مشيرا إلى أن التجربة الانتخابية تعود الطلاب على ممارسة الديمقراطية واختيار من يمثلهم، بالإضافة إلى تهيئتهم لخوض العمل العام ودعم روح القيادة.

أشرف على الماراثون الانتخابي للاتحادات الطلابية بجامعة عين شمس اللجنة العليا للإشراف على انتخابات الاتحادات الطلابية برئاسة د.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف العام على انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعة، وعضوية كل من د.هشام الحريري وكيل كلية الزراعة لشؤون التعليم و الطلاب ود. تامر راضي الأستاذ بكلية التجارة ومسؤول الاتصال بالجامعة ومحمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم و الطلاب وإبراهيم سعيد القائم بأعمال مدير عام المدن الجامعية ومحمد عبد المالك القائم بأعمال مدير عام الشؤون القانونية والطالب مصطفى ريان بالفرقة الرابعة بكلية التجارة والطالبة أمنية أشرف بالفرقة الثالثة كلية التجارة.

 

كانت الإدارة العليا لرعاية الشباب بكلية البنات جامعة عين شمس  قد أعلنت نتائج الانتخابات الطلابية، حيث فازت الطالبة مى السيد عبد الوهاب بمنصب رئيس اتحاد الكلية وهي طالبة بالفرقة الرابعة بقسم تاريخ، وفازت بمنصب نائب رئيس الاتحاد الطالبة سلمى اشرف عبد المجيد بلفرقة الرابعة قسم لغة عربية.

 

وكان في سابقة هى الأولى من نوعها فازت الطالبة  “نورهان محمد محمد ابراهيم”  الطالبة بكلية العلوم برئاسة اتحاد طلاب الكلية ،وتعد هذه هى المرة الأولى في تاريخ الكلية التى تتولى طالبة رئاسة الاتحاد.
 

اقرأ أيضا

طلاب جامعة عين شمس يحصدون ٦ مراكز متقدمة في بطولة وزارة الشباب

 

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.