شبكة شايفك :«المحامين»: تطعيم أعضاء النقابة وأسرهم بلقاح كورونا بالفيوم.. غدًا

أعلنت نقابة المحامين الفرعية بالفيوم، أن قافلة طبية لتطعيم أعضاء الجمعية العمومية بلقاح كورونا للوقاية من العدوى وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور رئيس الوزراء، تبدأ عملها غدًا الأربعاء، بمقر نادي نقابة المحامين بالفيوم.

وحددت النقابة والقافلة الطبية المنظمة بالتعاون مع وكيل وزارة الصحة في المحافظة، انطلاق عمليات التلقيح وفق ما أعلنته النقابة، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا، على أن تقدم القافلة خدماتها للسادة المحامين وأسرهم.

وتتبع القوافل الطبية المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، أساليب التطعيم الفوري بلقاح كورونا من خلال التسجيل بالرقم القومي والحصول على اللقاح في الحال، وفي حالة التسجيل المسبق؛ تقوم القافلة بتعديل مكان وموعد تلقي اللقاح لتقديمه في الحال أيضًا.

وأكد رئيس الوزراء ضرورة الالتزام بالقرارات التي تم اتخاذها، خلال الاجتماع الأخير للجنة العليا لإدارة أزمة فيروس «كورونا»، بشأن عدم السماح لأي موظف لم يتلق اللقاح بالدخول إلى مكان عمله بعد يوم 15 نوفمبر الجاري، وكذا عدم السماح للطلاب الجامعيين الذين لم يتلقوا اللقاح بدخول الجامعات بحلول نفس التوقيت، مُشددا على أهمية الاستمرار في خطة التوسع في منظومة التطعيم لجميع شرائح المجتمع.

وشددت وزارة العدل من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل المحاكم للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث فرضت قواعد تنظيمية لدخول مقار المحاكم ومنعت أي شخص لا يرتدي كمامة من دخول مبني المحكمة أو حضور جلسات في أي من قاعات المبني.

أقرا أيضا/«المحامين»: إنشاء نادي محامي الواسطى بشكل عاجل

يذكر أن رجائي عطية نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، أصدر عدة تعليمات خاصة بعرض طلبات العلاج عليه.

وقرر نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، أن يتولى الموظف محمد رزق تحرير كافة بيانات ومعلومات الطلبات الخاصة بالعلاج، وأن يراعي في الطلبات المقدمة أن يتم تقديم طلب كتابي مشفوع بصفة مقدمة والمستندات اللازمة، على أن يكون موقع من صاحب الشأن توقيعًا متأكد منه بمضمون الطلب من ناحية الحالة والمطلوب، وأن يدون على النموذج المعد المعلومات الرصيد المستنفذ والباقي كتابة، والمستشفى متعاقد معها أم لا.

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.