شبكة شايفك: اليوم.. نظر دعوى صاحب محل مجوهرات ضد منة فضالي بتهمة التشهير


تنظر المحكمة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، الدعوى المقامة من رجل أعمال يدعى عريان فهيم ضد الفنانة منة فضالي، بتهمة التشهير ونشر أخبار كاذبة، بشأن محال مجوهراته، التي يطالب فيها المدعي بتعويض 3 ملايين جنيه.


وتقدم المحامي سمير صبري، موكلًا عن عريان فهيم الجواهرجي، لإقامة دعوى تعويض ضد الفنانة منة الفضالي، لتعمدها نشر أخبار كاذبة عبر موقعها الإلكتروني، وعبر رسائل صوتية تتعمد من خلالها التشهير به وبسمعته التجارية وإهانته.


وأشار المحامي سمير صبري، إلى أن الفنانة منة فضالي ذهبت لشراء مشغولات ذهبية من مجوهرات عريان فهيم في شارع البطل أحمد عبد العزيز، وعندما حاولت تنزيل الأسعار بـ الفصال فوجئت بالرفض.


وأضاف صبري، أن الفنانة فضالي هاجمت فهيم، بسبب موقفه في عدم تنزيل الأسعار لها، كما أرادت، وبعد خروجها دون شراء، أرسلت مكالمات صوتية تحتوي على عبارات إهانة لموكله.


وتفاجأت الفنانة منة فضالي برفع قضية تشهير ضدها من الجواهرجي عريان فهيم يتهمها فيها بنشر أخبار كاذبة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


وقدّم صبري، المستندات الدالة على ذلك وجميع الرسائل الصوتية، وطلب الحكم بإلزامها أن تؤدي لموكله تعويض 3 ملايين جنيهًا، عن الأضرار المادية والأدبية التي أصابته من جراء مسلك الفضالي المخالف للقانون، وقيدت الدعوي برقم 138 لسنة 2019 وحدد لنظرها جلسة 2 مايو 2019، أمام محكمة 6 أكتوبر.


وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلات صوتية عن أن هناك خلافات بين منة فضالي ورجال الأعمال عريان فهيم، وهي تُوجه له اتهامات بالنصب وترويج منتجات غير أصلية.
قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.