شبكة شايفك :ضبط 12 زجاجة زيت الماريجوانا داخل حقائب راكب أمريكى بمطار القاهرة 

قامت ادارة جمارك مطار القاهرة الدولي بضبط راكب أمريكي قادم  من نيويورك بحوزته أقراص زيت الماريجوانا المخدر بعد أن أخفى المضبوطات بجيب سحرى بين طيات ملابسه في حقائبه لتضليل رجال الجمارك، والعبور بالمضبوطات، وتم ضبطه وتحرير محضر جمركى رقم 162 و اتخاذ الإجراءات القانونية معه  .

جاء ذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية علي ركاب الطائرة الخطوط المصرية القادمة من نيويورك استوقف عماد صلاح  مأمور اللجنة  أحد الركاب أثناء محاولته الخروج بسرعة من بوابة اللجنة الجمركية والذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه وبتفتيش حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة احمد عبد العليم مأمور الجمرك والذي تلاحظ أشياء متماثلة بين طيات الملابس.

 قام تامر رمزى مدير الحركة و المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب 3 بتكليف هانى محمود مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب يدويا مما أسفر عن ضبط 12 زجاجه من زيت الماريجوانا المخدر داخل حقائب الراكب.

 أمر د. صابر عبد الحميد نائب مدير ادارة الجمرك بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب بعد العرض علي عبدالعال نعمان مدير ادارة جمارك مطار القاهرة الدولي والذي أحال الراكب إلى النيابة المختصة بعد موافقة مستشار رئيس المصلحة د. إبراهيم عبداللطيف .

جاء ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك ، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى .

اقرا ايضا : إحباط تهريب أقراص مخدرة وسجائر الكترونية بمطار القاهرة

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.