شبكة شايفك :مصرع وإصابة 8 أشخاص في حادث مروري بطريق الموت بقنا

لقي اثنين مصرعهما، وأصيب 6 آخرين، صباح اليوم الأحد،  في حادث مروري بطريق الأربعين الشهير بطريق الموت، والذي يربط نجع حمادي وأبوتشت.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا،  بمصرع اثنين وإصابة 6 آخرين،  في تصادم سيارتين بطريق الأربعين، أمام قرية الرزقة.

تم نقل الجثتين والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

عند مرورك على طريق “نجع حمادي – أبوتشت” الزراعي، والمعروف باسم طريق الأربعين أو طريق الموت، تذهب ذاكرتك إلى الحوادث التي تتكرر بشكل شبه يومي عليه، فهنا فقدت أسرة عائلها الوحيد، ومات ذلك الابن البار قبل أن يتجاوز الـ25 من عمره، وفيه لقيت سيدات وفتيات مصرعهن، وسط صرخات كبيرة ومصابين ما زالوا يعانون، وجثث تتناثر في مشارح مستشفيات نجع حمادي وأبوتشت وفرشوط.

حالات من الحزن تخيم في معظم المنازل هنا في أبوتشت ونجع حمادي وفرشوط، بعد فقدان أقاربهم،  في حوادث تتكرر بشكل يومي على الطريق،  الذي أصبح مصدرًا لتصدير الحزن والقلق والخوف للجميع،  فهنا طريق يبتلع ويحصد أغلب من يمر عليه.

الطريق حصد عشرات الضحايا والمصابين، الذين ما زالوا يتلقون العلاج، وسط يأس من الشفاء عند البعض ، المصابين بإصابات خطرة،  وسط مطالب بازدواجه، وإنارته ليلاً،  فضلاً عن تكثيف حملات المراقبة على السائقين، وتواجد دوريات أمنية ومرورية على الطريق بشكل مستمر،  للحد من الحوادث المستمرة هناك.

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.