شبكة شايفك : محافظ الشمالية: مضامين كلمة جلالة الملك خارطة طريق للعمل الوطني


رفع محافظ المحافظة الشمالية السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور باسم أهالي المحافظة أسمى آيات الشكر و العرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، على المضامين والدلالات للكلمة السامية لجلالته بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الخامس لمجلسي الشورى و النواب.

وأشار المحافظ العصفور إلى أهمية المضامين والدلالات الوطنية للكلمة الملكية السامية التي تمثل خارطة طريق للعمل في المرحلة القادمة، وتدعم الحركة الإصلاحية المباركة، وهو ما يؤكد دعم المحافظة الشمالية لبرنامج عمل الحكومة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

جاء ذلك لدى ترؤس المحافظ الاجتماع التشاوري الأسبوعي للمدراء والمسؤولين بالمحافظة.

وقد بحث الاجتماع العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال ومنها دعم الحملة الوطنية للتطعيم لتسطيح مؤشرات الإصابة ، و الإقبال على الجرعة المنشطة لأهالي المحافظة، بما يتوافق مع المعايير المعلنة من قبل الفريق الوطني الطبي البحريني.

وبحث الاجتماع التعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، و وزارة الأشغال و شؤون البلديات و التخطيط العمراني ، لوضع الخطط والبرامج لتنظيم الحركة المرورية في شوارع المحافظة الشمالية .

وتابع الاجتماع تبني المبادرات والنتائج بشأن الزيارات الميدانية التي قامت بها المحافظة مؤخراً لمركز ريادات، و مركز عالي الصحي ، و الجامعة العربية المفتوحة، و مجمع الرملي لاعتماد عالي مدينة صحية.

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.