شبكة شايفك :محافظ الجيزة وطلاب السعيدية يرددون النشيد الوطني

حرصت مدرسة السعيدية الثانوية بمحافظة الجيزة في أول أيام الدراسة علي الحديث عن انتصارات أكتوبر المجيدة خلال طابور الصباح، والذي حضره اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وسط طلاب المدرسة.

و أكدت المدرسة خلال فقرة الإذاعة المدرسية، أن انتصار أكتوبر رسم في عقيدة الطلاب الحفاظ على أرض مصر وترابها والتضحية من أجلها.

وشهدت المدرسة أيضا ترديد الطلاب والمحافظ وجميع معلمي المدرسة، تحية العلم وترديد النشيد الوطني، كما حضر طابور الصباح مجدى الجيار وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وبكساوي مصطفى مدير إدارة جنوب الجيزة التعليمية وبدوي علام رئيس مجلس إدارة جمعية أصحاب المدارس الخاصة بالجيزة.

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، كلمة للطلاب والمعلمين بمدرسة السعيدية خلال طابور الصباح ، قائلاً لهم« كل عام وأنتم طيبين وأشعر بالفخر كلما أسير أمام مدرسة السعيدية الثانوية بالجيزة، وعليكم أن تدركوا جميعا تخرج منها عظماء مصر وسيروا على هذا الدرب فيخرج منكم القادة والضباط والمحافظين وعليكم أن تحرصوا على التحصيل».

وأشار المحافظ إلى أنه في ظل جائحة كورونا أذكركم وأذكر نفسى بأهمية الإجراءات الاحترازية، فالدولة تنفق المليارات لحماية مواطنيها، وعلينا أن نساعد أنفسنا والمدرسة في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، مشيرا إلى أن الدولة تبذل كل الجهد، ولا تنام وتسعى بكل الجهد لتنفيذ المشروعات القومية.

ووجه محافظ الجيزة، رسالة إلى الطلاب بضرورة التعاون مع المعلمين لتحقيق أقصى درجات الاستفادة.
يذكر أن انتظم اليوم الأحد الدراسة الفعلية  في باقي المحافظات علي مستوي الجمهورية ، وذلك بعد عامين من توقف الدراسة ، واتباع نظام التعليم عن بُعد والتعليم الإلكتروني بجميع المراحل التعليمية نتيجة لما فرضته تداعيات فيروس كورونا علي مستوي كافة الأصعدة التعليمية والاقتصادية والاجتماعية .
واستقبلت  60 ألف مدرسة 24 مليون طالب وطالبة بداية من رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الثانوي.

اقرأ أيضا: محافظ الجيزة: الدولة تبذل جهدًا كبيرًا لحماية المواطنين من كورونا

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.