شبكة شايفك :«أبوشقه» يكرم رائدات العمل النسائي بالوفد

على غرار مؤتمر شباب الوفد، الذي عقد مؤخراً بمدينة العين السخنة، قرر حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الحزب، عقد مؤتمر للمرأة الوفدية يوم السبت الموافق 23 أكتوبر الحالى، بأحد الفنادق الكبرى.

يحضر المؤتمر قيادات المرأة الوفدية على كافة المستويات والتى تضم اتحاد المرأة الوفدية ورؤساء لجان المرأة فى كافة محافظات الجمهورية، ويتم خلال المؤتمر تكريم رائدات العمل النسائى بحزب الوفد، ويلقى المستشار بهاء الدين أبوشقة خطاباً سياسياً مهماً خلال المؤتمر يتناول فيه مجمل الأحداث السياسية.

وكرّم المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد ووكيل أول مجلس الشيوخ، اللجان الأكثر التزامًا وتفوقًا في معسكر شباب الوفد 2021 بالعين السخنة، بحسب تقييم اللجنة المشرفة على المعسكر.

واختارت اللجنة المشرفة اللجان الآتية: اللجنة النوعية لذوي الاحتياجات الخاصة، ولجنة شباب الوفد في الفيوم وشباب وفد بورسعيد وشباب الوفد بالدقهلية وشباب الوفد بالأقصر.
وخصص أبو شقة مبلغ قدره 10 آلاف جنيه للجنة النوعية لذوي الاحتياجات الخاصة على ما أبدوه من التزام وتميز في المعسكر، كما وجه بصرف 500 جنيه لكل شاب من شباب معسكر شباب الوفد 2021.

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.