شبكة شايفك :عاطف عوض يعلن عدم ترشحه لولاية ثانية بمجلس «المهن التمثيلية»

قال عاطف عوض  عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية وعميد للمعهد العالى للباليه إنه لن يترشح لولاية ثانية بمجلس نقابة المهن التمثيلية وانه سيكتفى بانتهاء مدة ولايته كعضو بمجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكى، ولن يترشح لفترة ولاية ثانية بمجلس النقابة.

واكد أنه سيتفرغ لعمله الأساسى كعميد للمعهد العالي للباليه، معربا عن أمنياته بالتوفيق لزملائه المرشحين الجدد.

يذكر أن عوض قد شغل منصب عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية على مدار 4 سنوات ماضية .

وأكد الدكتور أشرف زكى نقيب الممثليين,أن انتخابات التجديد النصفى ستجرى يوم 5 نوفمبر 2021، من هذا العام، لافتاً إلى انه قام باختيار مرشحيه بناءً على جهدهم وعطائهم المبذول فى خدمة أعضاء النقابة خلال الفترة السابقة، وحتى نستكمل المسيرة سويا.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية أنه قام باختيار أحمد سلامة، أيمن عزب، منير مكرم، عزوز عادل، ومهندس الديكور وائل عبد الله, لافتاً إلى أنه لأول مرة يعلن عن موقفه وعن الأسماء التي سوف يعطى لها صوته فى الانتخابات.

يذكر أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على قراره بتعزيز منظومة دعم العاملين بالمجال الفني، مشددًا على أن ذلك سيكفل حياة كريمة للعاملين بالمجال وأسرهم, فضلآ عن أنه على مدار عقود ماضية كان الفنانين بلا مظلمة تأمينية ولا صحية، وخضنا فترة لجمع التبرعات وعلاج العديد من الممثلين”.

وواصل، “بشكر الرئيس لرعايته وجبر خواطرنا كفنانين وعاملين بالمجال الفني، وبدأنا العمل على تنفيذ توجيهات الرئيس بشان دعم العاملين بالمجال الفني”.

وذكر أن هناك آلاف العاملين يقفون خلف الكاميرات والديكورات والموسيقيين والعازفين والتشكيليين، مضيفًا:” نعتبر اليوم عيدًا للفن بعد توجيهات الرئيس بشأن منظومة دعم الفنانين”.

 

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.