شبكة شايفك :انطلاق العام الدراسي الجديد بالمعاهدِ الأزهرية بـ«نظام الفترتين»


انطلق، اليوم السبت، أول أيام العام الدراسي الجديد ٢٠٢١/٢٠٢٢ في المعاهد الأزهرية التي تطبق نظام الفترتين، وشدد الدكتور سلامة داود رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على ضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية؛ لمواجهة فيروس كورونا في المؤسسات التعليمية؛ للحفاظ على صحة أبنائنا الطلاب.

 

 

كما أكد داود، أن الحضور المعاهد سيكون نظامياً وبحضور كامل للطلاب بالمعاهد على مدار العام الدراسي، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية ضد فيروس كورونا استعداداً للعام الدراسي الجديد، إلى جانب التحضير لتطعيم جميع طلاب المرحلة الثانوية، فضلاً عن اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الفيروس، والتي يتمثل أبرزها في تخصيص لجنة صحية لزيارة كل معهد، والتعقيم المستمر للفصول المدرسية، وإلزام الطلاب والمعلمين بارتداء الكمامة الطبية، وعدم السماح لأي طالب بدخول المعهد دون ارتداء الكمامة الطبية، إلى جانب قياس درجة حرارة الطلاب والمعلمين قبل السماح لهم بدخول المعهد، ومنع التكدس في المعاهد بتوزيع الطلاب على الفصول المدرسية بما يحافظ على التباعد الاجتماعي.

شاهد ايضا

 فتح باب التقدم للمشاركة في تسجيل حلقات تعليمية للإعدادية والثانوية الأزهرية

المعاهدِ الأزهريةِ

 

وتبدأ الدراسة، غدًا الأحد، بباقي المعاهد الأزهرية، علمًا بأن  المعاهد قد كلفت فرقًا من المعلمين والإداريين؛ لتنظيم دخول الطلاب والطالبات، ومنع التكدس والازدحام أمام أسوار المعاهد.  وخصصت المعاهد الحصة الأولى للحديث عن انتصارات أكتوبر المجيدة.

 

 

المعاهدِ الأزهريةِ

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.