شبكة شايفك :مصر للطيران تسير 10 رحلات أسبوعية منتظمة لفرنسا خلال الموسم الشتوي القادم 

أكدت مصادر مطلعة بشركة مصر للطيران أن تقوم الشركة الوطنية حالياً لزيادة رحلاتها الجوية التي تسيرها أسبوعيًا بين القاهرة والعاصمة الفرنسية باريس، لتصل إلى 10 رحلات جوية منتظمة، خلال الموسم الشتوي القادم.

وتقوم الشركة حالياً بتسيير 7 رحلات جوية أسبوعيًا بين القاهرة وباريس، لتزيد بمعدل 3 رحلات خلال الموسم الشتوي الجاري، سيتم تسييرها بأحدث طائرات الشركة من طراز الدريملانير 787-9 والايرباص A320Neo.

وتشارك مصر للطيران، خلال هذه الفترة، في المعرض السنوي IFTM TOP RESA بمدينة باريس بفرنسـا خلال الفترة من 5 إلى 8 أكتوبر ۲۰۲۱، والذي يعتبر  مـن أهـم معـارض السياحة والسفر في فرنسا.

يأتى ذلك في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين وزارتي الطيران المدني والسياحة والآثار لتنشيط حركة السياحة الوافدة إلي مصر.

ويشارك بالمعرض مدير مكتب مصر للطيران بباريس والعديد من المسؤلين بقطاع السياحة من مختلف أنحـاء العـالم كما يضم  المتخصصين و المعنيين بمجـال السـياحة و السفر والفنادق و منظمي الرحلات وتستهدف مصرللطيران زيادة الحصة السوقية الوافدة إلي مصر من السوق الفرنسي .

وتلتزم مصر للطيران بقرار الحكومة المصرية، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويشمل ذلك المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.