هواية ام دراسة مصري يتمم صناعة طائرة شراعية

منذ نعومة أظافرة  وهوا يحلم بأن يطير ورغم الظروف لم ينكسر هذا الحلم الذي عاش يراوده دائما  (حسام السمري) من محافظة المنصورة .

كان يتمنا دائما ً بأن يصنع طائرة ويطير بها لا يعلم حينها كيف وكم ستكلف وماهي الخطوات الاولي للبدء في تحقيق هذا الحلم لم يتوفر لديه في هذا الوقت المكان او الوقت المناسب للقيام  بتحقيق حلمة . لم تقهر امنياتة الظروف وظل ينتظر الفرصة  حتى يضع لمساتة الاولي في تصميم الطائرة الشراعية على الورق . وكان احساسة في تلك الحظات هوا شعورة بالفرحة لانة بدء الان في تحقيق امنيتة لم يكترث لكثرة السنوات التي مرت علية وهوا يعيش هذا الحلم ولكن انتظارة وحبة لتحقيق امنيتة هوا ماجعل هذه السنوات تمر علية مسرعة بدون اي احباط او كسل ظل في عملة فهوا انسان بسيط ولدية اسرتة لم يقصر مع ابنائة ولم تكن كل هذه الظروف عائقاً لكي يحقق حلمة . بل كانو اطفالة  سعداء بأن اباهم لم يتخازل في تحقيق ما كان يحلم به .

اتمم حسام تخطيط الطائرة الشراعية على ورق وبدء في خطوات التنفيذ بنفسة . اترك لكم هذا الفيديو من بعض خطوات  تنفيذ الظائرة الشراعية . وسنسرد لكم بعض اللقاءات والاستفسارت الحصرية مع مراسل شبكة شايفك و حسام السمري . وايضا  سنتابع الحظات الاولي  لأول عملية طيران حصريا علي موقع شبكة شايفك

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.