شبكة شايفك :مع الفجر.. أفضل دعاء للزوج ولنجاح أولادك

يعتبر دعاء الفجر من أفضل أوقات الإستجابة ولابد أن نكثر الدعاء والصلاة في المساجد، وفي السجود التي يكون فيها العبد أكثر قربا من الله، لذلك يجب الإكثار من الدعاء فى السجود الذي هو مفتاح الخير كله، وهناك عدد من الأدعية لجميع أحوالنا يستحب الدعاء بها وقت الفجر.

دعاء الفجر للنجاح :

اللهم ارزقنا نجاحًا في كل أمر، ونيلًا لكل مقصد، وارزقنا القمة في درجات العلم. اللهمّ ارضّني بما قضيت لي وعافني فيما أبقيت حتى لا أحب تعجيل ما أخّرت ولا تأخير ما عجّلت. اللهمّ إنّا نسألك عملاً باراً، ورزقاً داراً، وعيشاً قاراً. اللهمّ اقذف في قلبي رجاءك واقطع رجائي عن من سواك حتى لا أرجو أحداً غيرك.

بسم الله على نفسي ومالي وديني، اللهم رضني بقضائك، وبارك لي فيما قدر لي حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأخير ما عجلت‏، ‏اللهم إني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى. اللهم إني أسألك فهم النبيين وحفظ المرسلين والملائكة المقربين. اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، إنك على كل شيء قدير وحسبنا الله ونعم الوكيل.

دعاء الفجر للزوج :

اللهُمَّ إني استودعتك قلب زوجي وبصره، يامن لا تضيع عنده الودائع، فاحفظهم لي بما تحفظ به عبادك الصالحين. دعاء الفجر اللهُمَّ أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه لي، واستر عيوبي عنه، واستر عيوبه عنّي. ربّي إنّي أحببته ولا أرى للدنيا جمالاً دونه، فأدعوك ألّا تحرمني منه، وتجعله بجواري سنواتٍ لا تُعدّ، بحُبٍّ .

 

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.