شبكة شايفك :الهيئة المصرية العامة للكتاب تشارك في معرض موسكو الدولي في دورته الـ34

شاركت الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة دكتور هيثم الحاج في معرض موسكو الدولي للكتاب في دورته الـ٣٤ الذي افتتح صباح اليوم بمركز إكسبو سنتر للمعارض بالعاصمة الروسية موسكو وبمشاركة أكثر من مائتي دار نشر وبحضور محمد الفقي رئيس الإدارة المركزية للتسويق ودكتور محمد السرجاني الملحق الثقافي المصري بموسكو ومروان حماد مدير المشروعات الثقافية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وفي إطار عام التبادل الإنساني بين مصر وروسيا ٢١ – ٢٢الذي أطلقته الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة مع أولجا ياريلوفا ممثلة دولة روسيا.

وجاءت مشاركة الهيئة من خلال الجناح المصري المتميز بعدد من الكتب المترجمة إلى اللغة الروسية و الصربية مثل كتاب ملكات مصر للدكتور ممدوح الدماطي وسوق الله لطارق الطيب .

وأيضا تراجم إلى الإنجليزية و الإيطالية بجانب عدد كبير من العناوين التي تحظى باهتمام الجمهور من دارسي العربية بروسيا الذين حرصوا على زيارة الجناح والتقاط صورا تذكارية به.

كما حرص سيرجي كاكين رئيس الهيئة المنظمة للمعرض على زيارة الجناح المصري والتقاط الصور بداخله، حيث اثنى على المشاركة المصرية ودعا لزيادة المشاركة في الدورات القادمة.

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.