شبكة شايفك :لأول مرة| كارنيهات لأصحاب عربات الكارو.. وإدخالهم في منظومة النظافة

أكد اللواء إيهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، إدخال “الفريزة” وأصحاب العربات الكارو في المنظومة الجديدة للنظافة، حفاظا على تلك النوعية من العمل وفي إطار إيجاد حياة كريمة لهم، تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

وأكد الشرشابي، عمل كارنيهات لأصحاب عربات الكارو تسمح لهم بالعمل في إطار المنظومة الجديدة للنظافة بالمنطقة الجنوبية مع المركزية للنظافة بالهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة.

اقرأ أيضا| هيئة تجميل القاهرة توضح ملامح منظومة النظافة الجديدة | فيديو

وشدد الشرشابي على التعامل المباشر مع اصحاب عربات الكارو، وعمل مناولة متحركة، وهي تعتبر أول مناولة في المنطقة الجنوبية بمصر القديمة للقضاء نهائيا علي مشاكل وتراكمات القمامة ومخلفات البناء والرتش في المنطقة.

جاء ذلك خلال اجتماع اللواء إيهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، أمس الإثنين مع أصحاب العربات الكارو بمنطقة مصر القديمة ضمن مجهودات الهيئه في القضاء على أي ظواهر لعملية الفرز فى الشوارع وإلقاء الرتش ومخلفات البناء والهدم بالشوارع، وذلك لإيجاد الحل الأمثل وعلاج المشاكل علي أرض الواقع وإيجاد الحلول المناسبة لها لمشاكل متراكمة منذ عشرات السنين.

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.