شبكة شايفك : بالصور.. مسرح الدانة يستعد لاستقبال الفعاليات الترفيهية في مملكة البحرين وفق الإجراءات الاحترازية


أكد عارف رحيمي رئيس مجلس إدارة مسرح الدانة بمملكة البحرين أن قطاع السياحة والترفيه في الشرق الأوسط يشهد تناميا متزايدا، معربا عن تطلعه لافتتاح مسرح الدانة رسميا لتلبية الطلب المتزايد على الفعاليات وذلك وفقا للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، منوها بأن هذا المجال قد بدأ بالعودة بقوة من بعد الظروف الاستثنائية العالمية للفيروس، متطلعا للترحيب بالجميع للاستمتاع والمشاركة بهذه التجربة الاستثنائية عما قريب.

وأشار رحيمي إلى استعداد مسرح الدانة للافتتاح رسميا باعتباره المسرح الأول من نوعه في مملكة البحرين، حيث ينطلق في موسم مليء بالفعاليات المشوقة بموقعه البارز بجوار حلبة البحرين الدولية، حيث يتطلع مسرح الدانة ليصبح وجهة سياحية تسهم في تنمية القطاع السياحي والترفيهي في مملكة البحرين والمنطقة بتفاصيله المميزة التي تجمع ما بين الملامح الطبيعية وأحدث الأنظمة التكنولوجية.

وأضاف رحيمي أنه بفضل موقع مسرح الدانة المميز واستخداماته المتعددة، من المقرر أن يصبح الوجهة المفضلة لدى الفنانين ومتعهدي الفعاليات العالمية لصنع تجارب ترفيهية مليئة بالحياة وبمعايير عالية تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم ما يعزز من مكانة المملكة كوجهة رئيسة في هذا المجال، بالإضافة إلى دعم وتنمية هذا المجال في مملكة البحرين بما يسهم في النمو الاقتصادي وخلق الفرص النوعية للمواطنين في قطاع السياحة والترفيه، كما يهدف مسرح الدانة لرعاية وتطوير ودعم المواهب المحلية من خلال برامج مجتمعية مختلفة سوف يتم الإعلان عنها في المستقبل.

الجدير بالذكر أن مسرح الدانة يوفر تجربة فريدة من نوعها للزوار من خلال موقعه الخارجي وجودة صوتياته الطبيعية. بحيث يبدأ الزوار رحلتهم بالدخول عبر البلازا، وهي مساحة تحتوي على مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات والبضائع، ومن ثم ينتقل الزوار إلى قلب مسرح الدانة لخلق لحظات لا تنسى إذ يحتوي على 10,000 مقعد.

وبالإضافة إلى ذلك، يشمل مسرح الدانة العديد من الساحات الداخلية والخارجية الخلابة كالشرفات وأجنحة خاصة مطلة على المسرح الرئيسي، وحديقة الصحراء وقاعة لمتعهدي الفعاليات العالمية والشركات وللمناسبات الخاصة.

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.