شبكة شايفك :بعد اختفائه.. عودة بيان اتحاد الكرة عن إقالة حسام البدري

حالة من الجدل أثيرت خلال الساعات الأخيرة عقب اختفاء المنشور الخاص بتوجيه الشكر للجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام البدرى من صفحة اتحاد الكرة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بالإضافة إلى إختفاء رسالة محمد صلاح  من على صفحته والموجهة إلى الجهاز الفني.

كان اتحاد الكرة قد نشر بيانا كشف من خلاله عن إقالة الجهاز الفني للمنتخب الوطني، وتضمن: قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ أمس برئاسة أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد، توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق، متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه. كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال الـ48 ساعة المقبلة”.

وفؤجئ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى باختفاء البيان قبل أن يعود حيث أرجع البعض لقيام مسئولي الاتحاد بإخفاء المنشور، بينما أرجع البعض بأنه خطأ تقنى يحدث داخل موقع الفيس بوك.

اقرأ أيضا| محمد صلاح يحذف رسالته لحسام البدري

كما فؤجئ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى بحذف صلاح رسالته للجهاز الفنى من على صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، وحتى الآن لم يعد المنشور الخاص على الصفحة الخاصة بلاعب ليفربول.

كان الدولى المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الانجليزي قد وجه رسالة إلى حسام البدري المدير الفني للمنتخب الذي تمت إقالته.

ونشر صلاح على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:”حابب أشكر الجهاز الفني السابق بقيادة الكابتن حسام البدري وجهازه المعاون على الفترة اللي فاتت وأتمنى لهم كل التوفيق في اللي جاي”.
 

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.