شبكة شايفك : محافظ العاصمة يرعى حفل ختام برنامج «ويك إند العاصمة» الصيفي


تحت رعاية معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، أقيم حفل ختام برنامج «ويك إند العاصمة» الصيفي الذي نظمه مركز تمكين شباب رأس الرمان بمشاركة أكثر من 40 ناشئاً وشاباً، إذ تضمن البرنامج جملة من الأنشطة والفعاليات التي تسهم في احتواء المشاركين وتعزيز قدراتهم ومواهبهم، وإشغال أوقات فراغهم ببرامج مفيدة ومميزة تساهم في بناء جيل من الشباب القادر على المساهمة في نهضة الوطن وتعزيز مكتسباته.

وبهذه المناسبة، أكد معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة على مواصلة محافظة العاصمة رعاية ودعم البرامج والأنشطة التي تسهم في تنمية المجتمع وغرس القيم والمفاهيم الإيجابية للمساهمة في تنشئة جيل واع ومعطاء لوطنه، وتسهم في تحقيق مفهوم الشراكة المجتمعية التي تعول عليها المحافظة لدورها في تعميق الحس الوطني وترسيخ الوحدة الوطنية، بما يصب في مبادرات الخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة «بحريننا».

وفي ختام الحفل، كرم معالي المحافظ القائمين على برنامج «ويك إند العاصمة» الصيفي من المنظمين ومقدمي الأنشطة والفعاليات، مشيداً بما احتواه البرنامج من أنشطة هادفة ومميزة تسهم في تنمية قدرات النشء والشباب وتساعدهم على استثمار قدراتهم الذهنية والفنية والثقافية وتدعمهم في اكتشاف مواهبهم وصقلها بالشكل الأمثل، معرباً عن شكره وتقديره لكافة القائمين على البرنامج.

من جهته، أعرب الرئيس الفخري لمركز تمكين شباب رأس الرمان د. ماجد الماجد عن شكره وتقديره لمعالي المحافظ وفريق عمل محافظة العاصمة على دعمهم برنامج النشاط الصيفي للمركز، والذي يعكس اهتمام المحافظة بفئة النشء والشباب من خلال دعم الفعاليات والبرامج التي تعمل على جذبهم واستغلال طاقتهم وأوقات فراغهم بأنشطة تعود بالنفع عليهم وعلى مجتمعهم.

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.