شبكة شايفك :ضبط 250 عبوة عسل نحل مخالفة بشهادات صحية مزورة بجمرك بدر

تمكن جمرك بدر الذهبية من إحباط  تهريب 250 عبوة عسل نحل كانت غير مقرّ عنها في البيان الجمركي، وبناء على الإخبارية المقدمة من هيئة الرقابة الإدارية بوجود أصناف مخالفة وتزوير شهادات صحيه للتخلص من الضرائب المستحقة وجهات العرض للبيان الجمركي رقم 3299 باسم شركه (ف.د) للتصدير.

 

بناء علي الاخباريه المقدمة من هيئة  الرقابة  الإدارية بوجود أصناف مخالفة وتزوير شهادات صحية للهروب من دفع الجمارك المستحقة.

 

على الفور أصدر  محمد رشدي محمود مدير الجمرك بترقب وصول الحاويه  وتم عمل لجنه جمركيه لتنفيذ الاخباريه  ووجدت سليمه تماما مع  إخفاء ٢٥٠ عبوه عسل نحل كانت غير مقر  عنها في البيان الجمركي.

 

  وبفحص  البيان الجمركي من قبل  مدير الجمرك   وجد ايضا  تزوير في الشهاده الصحيه  وتم العرض علي  سعد الموشى رئيس الإدارة المركزية لجمارك  القاهره الذي امر بعمل محضر جمركي بعد العرض علي الشئون القانونية لأحكام الرقابة الجمركية.

 

 بلغت قيمه التعويضات الجمركيه  ١٠٠٠٠٠ جنيه مصري ( مائة ألف جنيه مصري )  يأتي ذلك في إطار مكافحه التهريب وتطهير الصادرات  المصريه والحفاظ على الاقتصاد  القومي للبلاد وفي ضوء توجيهات الدكتور محمد معيط وزير الماليه وتعليمات الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك.

 

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.