شبكة شايفك :التموين تستعد لإطلاق معرض أهلا مدارس السنوي

 تستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع الاتحاد العام للغرف التجارية،  لإطلاق معرض أهلا مدارس السنوي ، والذي من المقرر عقده  منتصف الشهر الجاري،  قبل بدء العام الدراسى الجديد .

– حكاية حي المعادي| «أقدم مناطق القاهرة.. ولغز أرقام شوارعه»

ومن المقرر انطلاق  أهلا مدارس في أرض المعارض بمدينة نصر ، حيث إنه المعرض الرئيسي، بالإضافة إلى افتتاح معارض فرعية بالمحافظات .

 وبهدف معرض أهلا مدارس إلى تقديم جميع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة للمواطنين، من أدوات مكتبية وملابس وأحذية ومواد غذائية، بالإضافة إلى الحاسبات الالية ومستلزماتها بأسعار متميزة ، بحيث إنه سيتم توفير كافة هذه السلع من المصنع والمستورد مباشرة إلى المستهلك بتخفيضات  30% تقريبا .

وتشارك  وزارة التموين ممثلة في الشركة القابضة للصناعات الغذائيه، وشركاتها التابعة بمنتجاتها في المعرض، وذلك لتوفير العصائر والمخبوزات، والألبان والجبن، وكثيرًا من منتجاتها التي تحتاجها الأسر المصرية خلال الموسم الدراسي.

جدير بالذكر، أنه تم إقامة معارض أهلا مدارس العام الماضي، خلال  الفترة من 20 إلى 27 سبتمبر، بعد موافقة رئاسة مجلس الوزراء، واللجنة العليا لإدارة ازمة كورونا على إقامة عدد من الفاعليات والمعارض مع تطبيق كامل لكافة الإجراءات الاحترازية، 

 وتم إقامة 19 معرض داخل 12 محافظة، و21 معرض متنقل وبمشاركة 175 شركة بالمعارض المختلفة، إضافة إلي إقامة المعرض الرئيسي بالقاهرة بأرض المعارض. 

 

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.