شبكة شايفك: شيكابالا تحت منظار الجبلاية فى برنامج الحكاية الليلة ..عمرو اديب يقصف جبهة الاهلاوية


تحدث الإعلامي عمرو أديب عن تتويج الزمالك بلقب الدوري هذا الموسم مشددا على أن جمهور الزمالك بالملايين والدليل احتفالاته المبهرة بعد حصد اللقب المحلي.
قال أديب ،  عبر برنامج الحكاية: “كل سنة بيقولوا على الدوري. بطولة مهمة السنة دي لما الزمالك كسب البطولة قالوا لا مش مهمة”
أضاف: “ليه لما الزمالك بيكسب مش بنقول روح الفانلة وبنشيد باللاعبين ليه لازم نجيب اللوم على أن الأهلي كان وحش لا الزمالك أفضل ويستحق اللقب والزمالك أفضل من الأهلي في الدوري “
تابع:” واحد صاحبي بيقولي جمهور الزمالك طلع كتير قولتله جمهور الزمالك بالملايين انتوا فاكرنا جواسيس ولا خلايا نايمة احنا كتير اوي ونستحق الفرحة”
وفي سياق متصل أذاع الاعلامي عمرو أديب اغنية الفنان عمر كمال بمناسبة تتويج الزمالك بلقب الدوري حيث تضمنت الأغنية أسماء النجوم الزملكاوية اللامعين.
وكذلك شيكابالا النجم الذي سوف يكون ضيفا على عمرو أديب غدا في برنامج الحكاية.
كما وجه عصام مرعي وجمال عبد الحميد والفنانة نشوى مصطفى التهنئة لجمهور الزمالك عبر برنامج الحكاية وقالوا إن جماهير الزمالك ومن ضمنهم أديب يستحقون الفرحة.

شيكابالا يظهر اليوم فى برنامج الحكاية 

تقرر ظهور محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إعلامياً اليوم السبت  وذلك بمناسبة تتويجه مؤخراً ببطولة الدوري العام مع الفريق الأبيض. 
ويظهر شيكابالا مع الإعلامي عمرو أديب على قناة إن بي سي مصر، في برنامجه “الحكاية”، في الحلقة الأولى من الموسم الجديد. 
وأعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج ” الحكاية ” عن أول ضيوف الموسم الجديد للبرنامج، وهو شيكابالا. 
ويعود عمرو أديب الليلة لتقديم برنامجه “الحكاية ” بعد توقف دام شهر لقضاء إجازته السنوية. 
وكان الفنان الشعبي عمر كمال كشف عن تجهيزه مفاجأة خاصة لجماهير الزمالك وشيكابالا وذلك خلال ظهوره الجمعة المقبل مع الإعلامي عمرو أديب. 
ونشر عمر كمال صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وهو يرتدي قميص الزمالك في استوديو خاص.

وكتب معلقا: “حلقة الجمعة مع الأعلامى عمرو أديب فيها مفاجأة حلوة لجمهور الزمالك وشيكابالا” 
واشارت جماهير الزمالك إلى أن عمر يحضر اغنية جديدة لجماهير الزمالك بمناسبة حصول الفريق على لقب الدوري خلال الموسم المنقضي.

شيكابالا تحت منظار الجبلاية فى برنامج الحكاية اليوم 

قررت  اللجنة المكلفة بإتحاد الكرة ، برئاسة احمد مجاهد متابعة برنامج الحكاية ، على قناة mbc مصر الذى يظهر فيه قائد الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا . الجبلاية وضعت شرطا لتخفيف عقوبة  قائد  الزمالك، بالإيقاف 8 شهور وغرامة مالية نصف مليون جنيه.
كشف  مصدر باتحاد الكرة، أن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة، تواصل مع مسؤولي الزمالك، للحديث حول تصريحات شيكابالا المقرر أن تخرج للعلن مساء اليوم السبت.
وبحسب المصدر، فإن مجاهد أكد لمسؤولي الزمالك، أن هناك إمكانية لتخفيف عقوبة شيكابالا حال لم يهاجم اتحاد الكرة.
وأضاف: “أما إذا أساء للاتحاد أو هاجمه، سيكون من الصعب وقتها تخفيض عقوبة اللاعب الأسمر”.
جدير بالذكر أن شيكابالا دخل في مشادة مع مجاهد خلال تتويج الزمالك بدرع الدوري بعد لقاء البنك الأهلي في الجولة الأخيرة، بعدما نشب خلاف بينهما، في ظل رغبة اللاعب أن يحضر اللاعبون وزوجاتهم ومجموعة من لاعبي فريق الشباب مراسم التتويج، وهو ما رفضه مجاهد.
وتوج الزمالك ببطولة الدوري للمرة الـ13 في تاريخه، بعدما تصدر جدول المسابقة برصيد 80 نقطة، متفوقا على الأهلي صاحب الوصافة، برصيد 76 نقطة.


قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.