شبكة شايفك : أمين عام مجلس التعاون نايف الحجرف: انطلاق الاستراتيجية الجديدة لمؤسسة الانتاج البرامجي المشترك سبتمبر الجاري


شدد الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف على أهمية المرحلة الجديدة من مسيرة مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والتى وصفها بأنها ابرز ثمار التعاون الاعلامي المشترك. مشيدا بالاستراتيجية الجديدة التى تؤسس لمرحلة عامرة بالطموحات والاهداف المحورية والتى تقترن بجيل من الشباب الخليجي المبدع.

وفي مستهل كلمته قال الدكتور نايف الحجرف: اليوم حينما تأتى ألانطلاقة الجديدة لمؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية فأننا عندها نكون أمام مرحلة جديدة واضافية في مسيرة هذا الصرح الاعلامي الشامخ الذي يمثل البيت الاعلامي لابناء دول مجلس التعاون.

واستطرد الامين العام لمجلس التعاون الخليجي بمناسبة اطلاق الاستراتيجية الجديدة لمؤسسة قائلا: وتقترن هذة الانطلاقة الجديدة بالاستراتيجية الجديدة التى وضعتها قيادة المؤسسة الجديدة والتى تغطي القترة الزمنية 2021 – 2026
عبر نتاجات اعلامية وابداعية تلبي طموحات قيادات المنطقة وأبناءها في التعبير عن المرحلة المقبلة بكل امالها وابعادها المستقبلية ولتكون خير سفير اعلامي الى المشاهد محليا وخليجيا وعربيا ودوليا.

وتابع الدكتور الحجرف قائلا: مع بداية سبتمبر 2021 كانت مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك أمام انطلاقة جديدة معبرة عن طموحات ابناء المنطقة عبر فكر يراهن علي أهمية التعاون المشترك بين ابناء المنطقة لمواجهة التحديات الجسام التى يمر بها العالم والمنطقة على وجه الخصوص.

واشار الامين العام لمجلس التعاون الى دور الشباب الخليجي قائلا: وتأتى المرحلة الجديدة من خلال جيل من المبدعين الشباب من أبناء دول المنطقة. عكفوا على مدي الاشهر الماضية من أجل اعداد الاستراتيجية الجديدة للمؤسسة والتى ستكون بمثابة خارطة الطريق لمستقبل هذا الصرح الاعلامي الشامخ.

وفي ختام كلمته قال الدكتور فلاح الحجرف: أن طموحاتنا لا تنتهي مع جيل الشباب الخليجي في المجال الاعلامي . متمنيا لهم التوفيق ولمؤسسة الانتاج البرامجي المشترك كل النجاح والتوفيق والتالق.

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.