شبكة شايفك: كريم نور يشارك في المحكمة امام غادة عادل وفتحي عبد الوهاب


كريم


يشارك الفنان الشاب كريم نور في بطولة فيلم المحكمة المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.
وانتهى كريم نور من تصوير دوره بالعمل حيث يلعب دورا محوريا في الفيلم خاصة قضية الاغتصاب التي يشهدها الفيلم 

و طرحت الجهة المنتجة لفيلم “المحكمة” الذي يخوض بطولته نخبة من النجوم البوسترات الرسمية للعمل تمهيدًا لطرحه بالسينمات.


وتصدر أبطال الفيلم بوسترات العمل وبدت عليهم ملامح الحزن حيث يناقش الفيلم العديد من القضايا التي تتناولها المحكمة يوميًا ما بين المشاكل الاسرية والاجتماعية والسرقة والقتل.


 

الفيلم قام صناعه ببناء ديكور له فى مدينة الإنتاج الإعلامى يخص المحكمة التي تجري فيها اغلب احداثه، حيث يتناول العمل العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، ويسلط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة. 

 

ويتناول العمل الكثير من القصص والحوارات التي تجري بين أبطال العمل وبين الشهود في القضايا العديدة التي تتبلور حولها قصة العمل والتي تكشف جوانب مختلفة في شخصيات الأبطال، لتكون نهاية العمل معتمدة على هذه المواقف المؤثرة في أحداث العمل .

 

وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها وهم قضايا مدنية، ومحكمة أسرة، واغتصاب، وميراث، وتحول جنسي، وتتعرض الفنانة مايان السيد، للاغتصاب من قبل الفنان أحمد داش، الذي يجسد شخصية المغتصب خلال أحداث الفيلم، وتتوالى الأحداث وسرد القضايا. 

 

والفيلم تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، والفيلم يتولى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين.
قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.