شبكة شايفك : صلاح والنني مع الفراعنة بمواجهة الغابون


القاهرة – سامي عبدالفتاح

حصد منتخب مصر لكرة القدم بقيادة حسام البدري، أول 3 نقاط في مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022، بفوز باهت على حساب ضيفه أنغولا بهدف يتيم مساء الأربعاء بالقاهرة سجله محمد مجدي أفشة في الدقيقة (5) من ضربة جزاء، وذلك في انطلاق منافسات المجموعة السادسة التي تصدرتها ليبيا بفارق الأهداف بعد فوزها الصعب 2-1 على الغابون.

ومن المقرر أن يغادر «الفراعنة» اليوم على متن طائرة خاصة إلى الغابون، لخوض لقاء الجولة الثانية الأحد المقبل، فيما سيكون منتخب ليبيا ضيفا على أنغولا.

وعقب اللقاء، اعترف المدير الفني حسام البدري، بأن المنتخب لم يقدم الأداء المنتظر منه، مؤكدا أن الأداء في الجولة الثانية سيكون أفضل ومشددا على ضرورة العودة بالـ 3 نقاط لضمان تصدر المجموعة مبكرا.

هذا، وانضم مهاجم جالطا سراي التركي مصطفى محمد لمعسكر الفراعنة بعد ان غاب عن لقاء أنغولا بسبب تأخر عودته من فرنسا بعد خضوعه للكشف الطبي في بوردو الفرنسي قبل تعثر صفقة انتقاله.

إلى ذلك، حصل المنتخب المصري على موافقة ليفربول وأرسنال من أجل مشاركة محمد صلاح ومحمد النني في لقاء الغابون، حيث سيسافر اللاعبان مباشرة من لندن على متن طائرة خاصة نظرا لأن الغابون ليست ضمن القائمة المحظورة، كما أعلن الجهاز الفني للمنتخب استبعاد رمضان صبحي من السفر إلى الغابون بعد إصابته بكسر في أحد أصابع يده اليمنى.



قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.