شبكة شايفك : بواليا ينقذ الأهلي أمام الإنتاج


القاهرة – سامي عبدالفتاح

بهدف هو الأول والأغلى للكونغولي والتر بواليا، في الدقيقة 90+3، حقق الأهلي فوزا غاليا على فريق الإنتاج الحربي 3-2، في ريمونتادا مثيرة، باللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة 24. وكان معلول قد تقدم للأهلي بالهدف الأول من ضربة جزاء لكن الإنتاج الحربي ضغط على الأهلي المجهد لينتزع التعادل ثم تقدم بهدف خاطف، لكن البديلين حسين الشحات وبواليا استطاعا التعديل وانتزاع الفوز بهدفين في الدقائق الـ 10 الأخيرة، ورفع الأهلي بهذا الفوز رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني من 25 مباراة وله 3 مؤجلات أخرى بينما يتصدر الزمالك الترتيب برصيد 61 نقطة من 27 لقاء، وتجمد رصيد الإنتاج بقيادة مدربه أحمد عبدالمنعم كشري عند 19 نقطة في المركز الأخير.

والأهم في هذا السيناريو ان والتر بواليا مهاجم الأهلي أنهى صياما طويلا عن التهديف بالهدف الأول له مع الأهلي في الدوري، منذ انضمامه للأحمر في يناير الماضي قادما من الجونة.

ويستكمل الأهلي مؤجلاته مع أسوان الخميس المقبل، ثم مع وادي دجلة الاثنين 2 أغسطس، قبل ان يلعب الزمالك مع المحلة 3 أغسطس، ويعود الأهلي للعب مع سيراميكا يوم 5 أغسطس.

من جانبه، انتقد مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ، الضغط على الفريق من خلال جدول المباريات المؤجلة، بينما الزمالك في راحة من يوم 6 إلى 12 أغسطس، فيما يلعب الأهلي أيام 6 و9 و12.

وهدد عبدالحفيظ بأن الأهلي لن يلعب مبارياته في الدوري لو أجل اتحاد الكرة لقاء الزمالك وأسوان في الكأس يوم 9 أغسطس.



قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.