شبكة شايفك : جلالة الملك يهنىء شعب البحرين والمقيمين بعيد الأضحى المبارك.. ويؤكد: الوضع الصحي بخير والمملكة تسير نحو التعافي


هنأ حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه شعب البحرين الوفي والمقيمين على أرضها الغالية بحلول عيد الأضحى المبارك، راجياً الله جل جلاله أن يعيده على الجميع بالخير والبركات والمسرات ودوام الصحة والسعادة.

كما وجه جلالته التهنئة بعيد الاضحى المبارك لفريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، معرباً عن الشكر والتقدير والإعتزاز بما يبذله من جهود جبارة وما يحققه من نجاحات مبهرة ومتواصلة في التعامل مع جائحة كورونا وإحتواء تداعياتها عبر الخطط والتدابير الإحترازية المناسبة، والتي أثمرت ولله الحمد عن إنخفاض أعداد الحالات القائمة بشكل ملحوظ، مشيدأ جلالته بالتضحيات الكبيرة والعمل الدؤوب لأبطال الصفوف الأمامية من الكوادرالطبية والصحية والتمريضية و كافة فرق العمل المساندة وكذلك القائمين على الحملة الوطنية للتطعيم الذين يسطرون أروع الأمثلة في التضحية والإنسانية والوفاء والإخلاص للوطن والحرص الكبير للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

وأكد جلالة الملك المفدى على مواصلة تقديم كل الدعم والمساندة لفريق البحرين لإنجاح مهامه الوطنية حتى نتجاوز هذه الجائحة بنجاح وينعم الجميع على أرض وطننا الغالي بتمام الصحة والعافية.

شاكراً جلالته المواطنين والمقيمين على حسهم المسئول ووعيهم ودعمهم المتواصل للجهود الوطنية في التصدي لهذا الوباء عبر مواصلة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والإقبال على التطعيم والجرعة المنشطة منه.

وأكد حضرة صاحب الجلالة بأن الوضع الصحي بخير ولله الحمد، وأن المملكة تسير بعون الله تعالى على طريق التعافي، وأنها ستتجاوز هذه المرحلة من خلال تعاون ووعي الجميع والتزامهم والعمل بروح الفريق الواحد.

وأعرب جلالته عن الفخر والإعتزاز بالكفاءات البحرينية التي تعمل بجد وإخلاص في خدمة الوطن في كل القطاعات والميادين والتي تجعلنا على ثقة وإطمئنان بمستقبل البحرين الزاهر بإذنه تعالى.

وأكد جلالته ان المملكة تمضي بثقة نحو المستقبل بعزم وثبات لحماية مكتسباتها وتعزيز مسيرتها المباركة، سائلاً المولى جل وعلا أن يحفظ البحرين وأهلها الكرام، وأن يعجل بزوال هذه الجائحة عن البشرية جمعاء.

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك