شبكة شايفك : العنابي يحقق فوزه الأول في الكأس الذهبية


الدوحة- فريد عبدالباقي

تمكن منتخب قطر الأول لكرة القدم من تحقيق أول انتصار له في بطولة الكأس الذهبية لدول اتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي «الكونكاكاف»، المقامة حاليا في مدينة هيوستن الأميركية، وذلك عندما اكتسح نظيره منتخب غرينادا 4-0 خلال اللقاء الذي جمعهما فجر أمس على ستاد «بي بي في آي» كومباس.

سجل رباعية العنابي عبدالعزيز حاتم وأكرم عفيف ومحمد مونتاري، والمعز علي في الدقائق (11 و22 و36 و46).

وبهذه النتيجة، رفع المنتخب القطري رصيده إلى 4 نقاط، ويتبقى له مباراة أخيرة وحاسمة أمام منتخب هندوراس فجر الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات، فيما ودع منتخب غرينادا منافسات البطولة بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي ليخوض لقاء بنما الأخير كتحصيل حاصل.

في حين، بلغ منتخب هندوراس منافسات الدور ربع النهائي بعد تحقيق فوز غال 3-2، ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط، ويتجمد رصيد منتخب بنما عند نقطة واحدة بتعادله مع العنابي 3-3 في الجولة الأولى.

وتشهد بطولة الكأس الذهبية مشاركة 16 منتخبا تم تقسيمها إلى 4 مجموعات يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، الذي سيقام بخروج المغلوب.

ومن جانبه، أعرب المدرب الإسباني لمنتخب قطر فيليكس سانشيز عن سعادته الغامرة بتحقيق أول فوز في بطولة الكأس الذهبية، مشيرا إلى أن الفريق قدم مباراة كبيرة استحق خلالها حصد النقاط الثلاث.



قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك