شبكة شايفك : أخيرا ساسي في الدحيل لمدة 3 مواسم


الدوحة ـ فريد عبدالباقي

حسم نادي الدحيل القطري الأزمة المثارة خلال الفترة الماضية بضم المحترف التونسي السابق لنادي الزمالك المصري فرجاني ساسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي في صفقة انتقال حر.

وكانت شبكة شايفك انفردت بخبر رغبة نادي الدحيل في التعاقد مع التونسي فرجاني ساسي في عدد 28 ديسمبر 2020، وبالفعل وصل اللاعب إلى العاصمة القطرية الدوحة خلال الساعات القليلة الماضي، تمهيدا لإتمام إجراءات التعاقد معه لمدة ثلاث مواسم قادمة تبدأ مع بداية الموسم الجديد 2021/2022، حيث دخل اللاعب الحجر الصحي فور وصوله إلى الدوحة، ومن ثم يخضع إلى الكشف الطبي في مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي «سبيتار»، قبل الإعلان الرسمي عن التعاقد معه.

وعلمت شبكة شايفك من مصادرها أن إدارة نادي الدحيل قامت بدراسة موقف اللاعب مع ناديه السابق الزمالك، وذلك بعد أن تقدم ناديه السابق بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد ساسي، بسبب عدم إكمال عقده مع الزمالك للموسم الحالي، وإعلانه انتهاء عقده.

وكشف مصدر مطلع داخل نادي الدحيل ان موقف النادي القطري القانوني سليم، لاسيما أن عقد اللاعب التونسي انتهى مع نادي الزمالك بنهاية شهر يونيو الماضي.

ومن المقرر أن تقوم إدارة نادي الدحيل بقيد ساسي في قائمة الفريق كمحترف عربي في الموسم الجديد بدلا من المغربي مهدي بن عطية، الذي تم الاستغناء عن خدماته بالموسم المنصرم. وكشفت شبكة شايفك في عدد سابق أن ساسي سيتقاضى راتبا 9 ملايين يورو في مواسمه الثلاثة.

على صعيد متصل، وصل إلى الدوحة أيضا ‎مدرب فريق شاختار دونيتسك الأوكراني السابق البرتغالي لويس كاسترو، والذي قاد تدريب الدحيل خلفا للمدرب الفرنسي صبري لموشي.

يذكر أن الدحيل كان قد استغنى عن ثلاثة محترفين وتم الإبقاء فقط على البلجيكي ادميلسون جونيور، والمهاجم الكيني مايكل أولونغا، وعودة الكوري الجنوبي نام تاي هي إلى نادي الدحيل بعد انتهاء عقده مع السد ليتم قيده في قائمة الفريق كمحترف آسيوي.

هذا، وأسند النادي العربي مهمة تدريب الفريق الكروي الأول إلى المدرب القطري يونس علي لمدة موسم واحد، وذلك خلفا للمدرب الآيسلندي هيمير هالغريمسون، كما أعلن النادي عن تجديد عقد محترفه الاسباني مارك مونييسا لمدة موسمين إضافيين لينتهي عقده موسم 2023، ليستمر مع الفريق برفقة المحترفين الثلاثة الآيسلندي أرون غونارسون، والتونسي يوسف المساكني، والإيراني مهرداد محمدي، حيث استغنى النادي عن مدافعه الجزائري أيوب عزي.



قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك