شبكة شايفك :هاشتاج «السيسي» يتصدر تويتر.. وطوفان دعم من المصريين لقائدهم

تصدر هاشتاج “السيسي” ترند “تويتر” بعد كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس خلال المؤتمر الأول للمشروع القومي «حياة كريمة»، الذي شدد فيها على أن المساس بأمن مصر القومي خط أحمر، شاء من شاء وأبى من أبى.

– نقابة مهندسي أسيوط تتاقش مع «حياة كريمة» دعم المبادرة

وعبر مغردون عبر موقع “تويتر” عن حبهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، لما تشهده مصر من نهضة كبيرة في كل المجالات، وذلك من خلال هاشتاج «السيسي حبيب المصريين»، بالتزامن مع فعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومي حياة كريمة، الذي أقيم في ستاد القاهرة.

 وتوالت رسائل الدعم للرئيس، فقال مغرد: “يومًا ما سيفهم الشعب المصري بأكمله أنك فعلت ما لا يستطيع أحد غيرك فعله أيها الرئيس عبد الفتاح السيسي”.

وقالت عبير: «بلدنا مصر.. الحلوة بأرضها وخيرها وأهلها.. القوية بجيشها وأبطالها.. مصر العظيمة برئيسها، قائد حلمنا وحلم كل مصري في بلده، إن مصر تبقى قد الدنيا».

وكتبت ماجدة: «الحمد لله ربنا رزقنا بريس بيحس بشعبه ويكرث اهتمامه بتطوير حياتهم، وانتشالهم من الفقر والاحتياج إلى حياة كريمة تليق بكل مصري وبكل مصرية»، وتابعت إيمان النحاس: «ربنا يحفظ السيسى لمصر، يقاتل، ويعمل، ويضغط على الكل من أجل بذل أقصى جهد، يحقق فى سنوات قليلة ما لم يحقق غيرهً فى عقود ما شاء الله».

كما قال أحمد ياسين: «والله مصر تبهر وتبهر العالم، سبحان الله.. من بلد ضائعة لبلد تعامل أقوى الدول بالندية وتفرض كلمتها على الجميع، واقتصاد من أقوى الاقتصاديات القادمة، مصر للمصريين فقط وليس للخائنين، تحيا مصر حرة عزيزة مستقلة».

وقالت ليان قاسم: «كل المصريين عندهم عنين وبيشوفوا كويس ومقدرين كل المجهود اللى سيادتك بتعملوا، ربنا يبارك فيك ويخليك ويحفظكم من كل شر».

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك