شبكة شايفك: بعد أزمة حلا شيحة وتامر حسني| «المهن التمثيلية» تصدر بيانًا شديد اللهجة.. وتحذر هؤلاء


حلا شيحة وتامر حسني


أصدرت نقابة المهن التمثيلية، منذ قليل، بيانًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أدانت فيه من يقررون اعتزال الفن تحت غطاء التوبة، وذلك على خلفية الأزمة الأخيرة التي نشبت بين الفنانة حلا شيحة والفنان تامر حسني.

وجاء في البيان: “يعلن مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية رفضه التام لكل محاولات العودة بنا للوراء بنشر الفكر الظلامي الذي عاني منه المجتمع المصري طوال عقود، سواء عبر الصفحات العامة بالوسائط الالكترونية أو الصفحات الخاصة لمن يعتزلون الفن تحت غطاء التوبة وكأن المواهب التي منحها الله للمبدعين خطيئة”.

وأضاف البيان: “ويعلن مجلس نقابة المهن التمثيلية أنه لن يقف ساكنا أمام محاولات تشويه الفن والإبداع الذي يعد أحد المؤشرات الثقافية لتطور الرؤية في المجتمعات المتحضرة”.

واستكمل: “كما يؤكد الدعم الكامل للإبداع والمبدعين في كافة الفنون عامة والمهن التمثيلية خاصة، فخروج 4 من دائرة الفنون وعودتهم المتكررة له إنما تعبر عن تذبذب فكري وربما تحكمها مصالح شخصية وهي حالات نادرة ولا تعبر إلا عن ذاتها”.

واختتم: “ويهيب مجلس نقابه المهن التمثيلية بمقاطعة هذه الصفحات التي يريد أصحابها ان يعود يعودوا برؤيتهم الثقافية للمربع صفر في رجعية جديدة لا تستهدف سوى مصالح خاصة على حساب المصلحة العامة لهذا الوطن الذي لا ولن يبتلع طعم التشدد الذي أفضى للعنف والفوضى”.
بعد أزمة حلا شيحة

جاء ذلك بعدما أعربت الفنانة حلا شيحة، خلال الساعات الماضية، عن غضبها من المشاهد التي ظهرت فيها مع تامر حسني في كليب من فيلمهما الأخير “مش أنا”، موضحة أنه كان لا عرضها في الأيام المباركة قبل عيد الأضحى _على حد وصفها_.

فيما رد عليها “تامر” بأنه لم يخلف وعده معها، ووافق على حذف المشاهد التي طلبت حذفها، احترامًا لرغبتها، وأنها كانت تتهرب من فريق عمل الفيلم، ولا ترد على اتصالاتهم، مشيرًا إلى أنها حصلت على أموالها كاملة جراء تصوير الفيلم.

فيلم “مش أنا” بطولة: تامر حسني، وحلا شيحة، وسوسن بدر، وماجد الكدواني، وإخراج سارة وفيق.
قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك