شبكة شايفك : الدوري القطري ينطلق في سبتمبر


الدوحة – فريد عبدالباقي

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن ان انطلاق النسخة الجديدة من دوري نجوم QNB لكرة القدم لموسم 2021-2022 سيكون في سبتمبر المقبل، على أن تنتهي المسابقة في أبريل 2022، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن جدول المباريات قبل شهر من انطلاق الدوري، وفقا للارتباطات الخارجية للمنتخبات القطرية، على أن تنطلق تدريبات الأندية اعتبارا من أول يوليو المقبل استعدادا للموسم الجديد.

وعلمت شبكة شايفك من مصادرها الخاصة، أن الاتحاد القطري يسعى لإقامة مبارياته على ملاعب مكيفة وتجهيزها لاستضافة مباريات كأس العرب لكرة القدم التي ستقام في الدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبلين.

وقد فتحت مؤسسة دوري نجوم قطر الباب أمام الأندية القطرية بإقامة معسكرات خارجية بشرط اتباع الإجراءات الاحترازية والقيود التي تفرضها جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).

هذا، وأعلن نادي السد تجديد تعاقده مع محترفه الكوري الجنوبي جونغ وو يونغ لمدة موسمين قادمين حتى 2023.

إلى ذلك، كثف منتخب قطر الأول تدريباته اليومية خلال معسكره الخارجي الحالي في كرواتيا استعدادا للمشاركة في بطولة الكأس الذهبية لدول اتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي «الكونكاكاف»، والتي ستقام في مدينة هيوستن الأميركية خلال الفترة من 13 يوليو حتى الأول من أغسطس.

وحرص الجهاز الفني بقيادة الإسباني فيليكس سانشيز على تجهيز جميع اللاعبين قبل الانتهاء من مشاركته في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، وكأس آسيا الصين 2023، ونجاحه في إنجاز مهمته ببلوغ النهائيات الآسيوية والدفاع عن لقبه عقب تصدره المجموعة الخامسة برصيد 22 نقطة.



قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك