شبكة شايفك : ‎فريق سواعد ايجابية ينظم فعالية تعقيم لمركز المحرق للرعاية الاجتماعية


‎ضمن الاحترازات الصحية تقدم فريق سواعد ايجابية وبمشاركة من المتطوعين المتطعمين والمتعافين من الفريق بمجموعة من عمليات التعقيم منذ ظهور جائحة كورونا لتعقيم مناطق مختلفة في البحرين ومرافقها، ‎حيث أكد رئيس الفريق السيد عبدالله عيد أن العمل التطوعي سيظل مستمراً حتى بعد إنجلاء الأزمة، وأخرها عمليه التعقيم لمركز المحرق للرعاية الاجتماعية.

‎وأشار السيد عبدالله عيد إلى أن المتطوعين يخضعون لعدد من الدورات قبل الانضمام منها دورة الإسعافات الأولية، بالإضافة لدورات في طرق التعقيم الصحيحة وكيفية التعامل مع المواد الكيميائية المستخدمة.

‎ولفت إلى أنه عمليات التعقيم بدأت من منتصف مارس، وكانت عمليات التعقيم تتم في المرافق العامة والحدائق والمحال التجارية، بالإضافة إلى الأسواق والأحياء الشعبية وغيرها من الأماكن.

‎وأضاف أن الفريق أطلق حملة استهدفت العمال الوافدين انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للتكاتف ضد فيروس كورونا (كوفيد19)، إذ تم توزيع المطويات التعريفية بعدة لغات، كما تم استخدام الفيديوهات والتقنيات الحديثة للتعريف بالطرق الصحيحة للوقاية من الفيروس، فضلاً عن توزيع الكمامات الطبية والمعقمات لهم.

‎مما يدل على وعي والثقافة المتأصلة، والتي تظهر الهدف الأساسي من التطوع دون انتظار مردود بل هو عمل وطني وإنساني لخدمة الأرض والمواطن والمقيم، ويكون المردود الوحيد كلمة شكر أو دعوة صادقة .

‎وفي الختام تقدم الفريق بالشكر لجميع المساهمين والمشاركين ألا وهم شركه هلث مور للتعقيم والتطهير و سعادة النائب ابراهيم النفيعي و العضو البلدي احمد المقهوي و الاستاذة فاطمة خليل. للتعقيم والتطهير.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل ...
التخطي إلى شريط الأدوات