شبكة شايفك : فرجاني ساسي يصل لخط النهاية مع الزمالك


القاهرة – سامي عبد الفتاح

يوما بعد يوم، يتأكد أن نجم الزمالك التونسي فرجاني ساسي يقترب من خط نهاية ارتباطه مع الفريق الأبيض، والاقتراب أكثر من محطة جديدة في مشواره الاحترافي مع الريان القطري.. ويبدو ان ساسي أراد ان يضع بنفسه كلمة النهاية مع الزمالك وإنهاء حالة الجدل، فكتب عبر «تويتر» رسالة وداع لجماهير الزمالك، جاء فيها: «بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك، ويعلم الله أني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات، والخير فيما اختاره الله.. وقريبا سوف أوضح كل الحقائق».

وزاد المدير الفني للزمالك كارتيرون من تأكيدات رحيل ساسي بتصريحات رسمية في موقع النادي، بقوله: «كان لابد على إدارة الزمالك ان تتم التجديد مع فرجاني ساسي قبل نهاية يناير الماضي قبل ان يصبح من حقه التوقيع لأي ناد آخر خلال الشهور الستة الأخيرة من عقده، بحسب اللوائح الدولية، رافعا الحرج عن الإدارة الحالية التي تولت المسؤولية في وقت متأخر.

وتلقى كارتيرون اتصالا من ساسي يؤكد له إصابته وغيابه عن الحضور لمصر وتدريبات الفريق لمدة 10 ايام، وقد عاد الزمالك للتدريبات استعدادا لاستئناف الدوري المصري بلقاء اسوان في الجولة 26 يوم الخميس المقبل.

كما استأنفت كل فرق الدوري المصري تدريباتها بعد الراحة الطويلة استعدادا للجولة 26 من عمر المسابقة التي تنطلق يوم الثلاثاء المقبل.

ويغيب عن المشاركة في هذه الجولة فريقا الأهلي وبيراميدز لمشاركتهما الافريقية، حيث يواجه الأهلي فريق الترجي التونسي في دور نصف النهائي لبطولة دوري الابطال يومي 19 يونيو الجاري في ستاد رادس (ذهابا) ويوم 26 من الشهر نفسه في ستاد السلام بالقاهرة في لقاء الإياب.

أما فريق بيراميدز فيستضيف الرجاء المغربي في القاهرة يوم 20 يونيو (ذهابا)، ثم يلعب مباراة الإياب يوم 27 من الشهر نفسه في المغرب.

إلى ذلك، تلقى المنتخب الأولمبي المصري، خطابا من نادي جالطة سراي التركي، برفض انضمام مهاجمه مصطفى محمد، مهاجم الفريق، إلى قائمة الفراعنة المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، بدعوى أن الالعاب الأولمبية ليست ضمن الأجندة الدولية.

واستعدادا لهذا الاحتمال، أكد المدير الفني شوقي غريب أنه لا يستبعد وجود صعوبة في انضمام اللاعبين المحترفين، وانه سوف يتواصل مع ادارة جالطة سراي للموافقة على ضم مصطفى، مضيفا: لدينا بدائل في حالة الرفض مثل أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا وناصر منسي مهاجم طلائع الجيش وصلاح محسن مهاجم الأهلي.



قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل ...
التخطي إلى شريط الأدوات