شبكة شايفك: رسالة مؤثرة من آمال ماهر بعد اعتزالها.. وطلب خاص منها للجمهور


آمال ماهر


وجهت الفنانة آمال ماهر، رسالة خاصة لجمهورها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وذلك بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت على السوشيال ميديا بعد إعلانها عن اعتزال الغناء.

وكتبت “آمال”: “جمهوري العزيز.. ربنا وحده عالِّم مساندتكم ليّا ودعمكم تأثيره عليا كان عامل إزاي في أسوء ظروف عدت عليّا في حياتي.. لو أقدر أروح لكل إنسان وإنسانة أشكرهم بنفسي مش هتأخر.. ربنا جعلكم سبب يقويني في أضعف لحظات حياتي وأكبر إبتلاءات حياتي”.

وتابعت: “ربنا كريم وقوي وجبار وهو المُعز والمُذل، كلي إيمان بإن لو الكون كله اجتمع علشان ينفعوا أو يضروا إنسان مش هينفعوه أو يضروه إلا بما كتبهُ الله له.. كل اللي طلباه منكم دعواتكم في صلاتكم في المساجد والكنائس”.

وأشارت: “الشكوىٰ لغير الله مذلة، ولله فقط بـ أُقدم شكوتي، ومن الله فقط أنتظر الفرج والجبر والنصر وجزاء الصبر والاحتساب على كل ما يعلمهُ الله.. حسبي الله فهو نعم المولى ونعم النصير”.

كما ختمت حديثها قائلة: “اللهم لك الحمد على كل شيء اللهم لك الحمد في الضراء قبل السراء.. فكل قدرك وقضائك خير يا رب.. وهيفضل حبكم ودعمكم أعظم وأهم منحة من الله منحني بيها في أكبر محنة في عمري كله.. وأي تماسك أو صلابة أنا فيها سببها سند ربنا اللي سندهولي بيكم.. دعواتكم”.
رسالة مؤثرة من آمال

كانت الفنانة آمال ماهر فاجأت الجميع، قبل أيام، بعد إعلانها عن اعتزال الغناء، دون أن توضح أي تفاصيل.

وكشفت تسريبات أن الحالة النفسية السيئة التي تمر بها، منذ فترة طويلة، هي السبب في ذلك، بجانب وقوعها في صراعات شخصية كثيرة، بالإضافة إلى بعد فسخ خطبتها، التي لم تستمر سوى شهرين فقط.
قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل ...
التخطي إلى شريط الأدوات