«تعليم الجيزة»: امتحان الهندسة يخاطب الطالب المتوسط

تابع مجدى الجيار مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، لجان امتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني الدور الأول من خلال غرفة العمليات بالمديرية والتواصل الدائم مع غرف عمليات الإدارات التعليمية.

واضاف الجيار، أن طلاب الشهادة الإعدادية بتعليم الجيزة أدوا اليوم امتحان مادة الهندسة، وكان الامتحان يخاطب الطالب المتوسط ومن داخل المنهج ووضوح وخلو الورقة الامتحانية من أي اخطاء ولم ترد أي شكوى من السادة أولياء الأمور.

وبلغ اجمالى عدد الطلاب على مستوى المحافظة 163056 طالب وطالبة مقسم على 656لجنة بجميع مدارس الجيزة .

وشدد الجيار، على التواجد المستمر للطبيب أو الزائرة الصحية بكل لجنة للتدخل الفوري في حالة الطوارئ بالإضافة إلى توفير الكمامات للطلاب الذين حضروا بدون كمامة.

أضاف أنه تم التوجيه لمديرى الإدارات التعليمية بالتواجد باللجان يومياً واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة فى لجان الامتحانات من التطهير الدوري وتحقيق التباعد بين الطلاب وارتداء الكمامات .

مع ضرورة تقليل عدد الطلاب باللجان الفرعية ليصبح 14 طالب باللجنة والحفاظ على المسافات الامنه بين الطلاب اثناء اداء الامتحان مع تعقيم جميع مقرات لجان سير الامتحان بصفة دورية ويومية واستخدام اجهزة الكشف الحراري للطلاب والمعلمين وبوابات التعقيم والتطهير مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس يومياً وعقب الانتهاء من اداء الامتحان والالتزام بارتداء الكمامة للجميع، مع إتباع التعليمات الصادرة بالتباعد وعدم التلاحم والحد من التكدس والتزاحم تطبيقاً لخطة الدولة والمحافظة فى مواجهة فيروس كورونا .

وتختتم غداً الخميس الموافق 10 يونيو  في تمام الساعة التاسعة صباحاً مادة الدراسات الاجتماعية .

اقرأ أيضا |تعليم القليوبية: غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الدبلومات الفنية 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل ...
التخطي إلى شريط الأدوات