شبكة شايفك: مطربو المهرجانات يخطفون نجمات الفن على "صهوة التريند"


صورة مجمعة



اتجهت بعض الفنانات خلال الفترة الماضية للمشاركة في أغاني المهرجانات، التي حققت نجاحا كبيرا خلال السنوات الأخيرة، وذلك من أجل الحصول على “التريند” وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، لذا نرصد تلك المشاركات في السطور التالية..
حسن شاكوش لـ”ياسمين رئيس”: افتحى شباكك أنا جيت

أثار مطرب المهرجانات حسن شاكوش ضجةً كبيرةً منذ إعلان مشاركته الفنانة ياسمين رئيس في أغنية جديدة “مهرجان” والتي اعتقد البعض أنها كانت تشاركه الغناء منذ بداية إطلاق الأغنية، والبعض الآخر تصور أنها “مودل” في الفيديو كليب، ولكنها أكدت الاحتمالين بمشاركتها في “كوبليه” صغير قبل نهاية الأغنية، ورغم تصدرها التريند إلا أنها تعرضت لبعض الانتقادات والهجوم، حيث اعتبر بعض الجماهير أنها أساءت إلى نجاحاتها السابقة وآخرها مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي عرض في رمضان الماضي، والذي جسدت من خلاله شخصية “فاتن حرفوش” الفتاة الشعبية التي تحب “سرية” الذي يجسد شخصيته عمرو سعد.
وكشفت ياسمين رئيس في أحد اللقاءات الصحفية أن زوجها المخرج هادي الباجوري صاحب فكرة الفيديو كليب قائلة: “هادي الباجوري اللي عرض عليا الفكرة ولما فكرت شوية حسيت أنه ليه لأ، حاجة جديدة وهتبقى حلوة وحسن جميل وكل الناس بتحبه أنا نفسي بحب أغانيه وبتبسط لما أسمعها”.
عمر كمال لـ”سمية الخشاب”: أوعدك

شوقت الفنانة سمية الخشاب جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركتها في عمل غنائي جديد مع مطرب المهرجانات عمر كمال تحمل اسم “أوعدك” ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.
ومنذ طرح الصورة الدعائية لأغنية “أوعدك” التي ظهرت فيها سمية الخشاب ترتدي فستانا يبرز أنوثتها باللون الأسود وماكياج ناعم، وكانت في مشهد رومانسي مع “عمر” الذي قدم لها “بوكيه ورد” بجوار سيارة باللون الأحمر.
وتعد هذه التجربة الأولى للفنانة سمية الخشاب في تقديم تلك النوعية من الأغاني “المهرجانات” بعد أن قدمت العديد من الأغاني التي تنوعت بين الرومانسي والدرامي والشعبي.
وكانت سمية الخشاب لها نصيب في الحصول على لقب جديد في الموسم الرمضاني الماضي وهو “ملبن مصر” من خلال شخصية “حلاوتهم” التي قدمتها في مسلسل “موسى” مع الفنان محمد رمضان.
دولا دولا.. نيللي كريم والمدفعجية

شاركت الفنانة نيللي كريم فريق “المدفعجية” في أغنية بعنوان “دولا دولا” والتي طرحت على طريقة الفيديو كليب.
وتعتبر “نيللي” من أوائل النجمات اللاتي دخلن عالم أغاني المهرجانات، ومن بعدها شاركت أيضًا في أغنية “مليونير مليونير” لمسلسلها “100 وش” بمشاركة فريق عمل المسلسل، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وأعلى نسبة مشاهدة

حسن شاكوش وياسمين
حسن شاكوش وياسمين رئيس
عمر كمال وسمية الخشاب
عمر كمال وسمية الخشاب
نيللي كريم والمدفعجية
نيللي كريم والمدفعجية
قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل ...
التخطي إلى شريط الأدوات