شبكة شايفك : ساسي علامة استفهام في الزمالك


القاهرة – سامي عبدالفتاح

أثار التونسي فرجاني ساسي، صانع ألعاب نادي الزمالك والمنتخب التونسي، جدلا واسعا في الأوساط الكروية المصرية، لعدم حسم مسألة تجديد تعاقده مع الزمالك، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، خاصة بعد شكواه للاتحاد المصري، للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة.

ويزيد هذا الأمر غموضا، أن اللاعب نفسه لا يعطي أي إجابة شافية كلما وجه إليه سؤال إذا كان سيبقى أم يرحل بنهاية الموسم ليخوض تجربة احترافية جديدة.

الأنباء المتواردة بشأن ساسي، تشير بقوة الى تلقيه عرضا سخيا من نادي بيراميدز الذي سبق ان انتزع عبدالله السعيد من الأهلي في قمة تألقه، ولكن زاد الأمر غموضا في نادي الزمالك، بعد ان تواردت أنباء قوية على ان فرجاني ساسي قد وقع بالفعل لنادي الريان القطري، وان أمر رحيله شبه مؤكد، ودليل ذلك ان المدير الفني الفرنسي كارتيرون، علق مؤخرا، بأن لديه بديلا جيدا جدا للنجم التونسي في حالة رحيله، ولم يكشف عن اسمه.

وخلال ودية المنتخب التونسي مع نظيره الكونغولي، غادر فرجاني ساسي المباراة مصابا، في الدقيقة 80 بشكوى من شد في العضلة الأمامية.

إلى ذلك، يواصل المنتخب الأولمبي المصري بقيادة شوقي غريب، تدريباته في معسكره المغلق، استعدادا لمباراته الودية الأولى الخميس المقبل، أمام جنوب أفريقيا في مدينة السويس، على أن يلتقي المنتخبان مرة ثانية يوم 13 من الشهر نفسه بالقاهرة.



قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل ...
التخطي إلى شريط الأدوات