شبكة شايفك : السد ينافس الهلال والنصر على صفقة أليكس


الدوحة ـ فريد عبدالباقي

كثف نادي السد القطري اتصالاته مع المحترف البرازيلي لنادي جيانغسو سونينغ الصيني أليكس تيكسييرا (31 عاما)، لضمه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية في صفقة انتقال حر.

وكان اللاعب البرازيلي أليكس تيكسييرا ضمن اهتمامات ناديي الهلال والنصر السعوديان خلال هذا الصيف.

وقد أعلن السد عن تمسكه بهدافه الجزائري بغداد بونجاح ليستمر مع الفريق خلال الموسم المقبل، وذلك بعد أن تلقى اللاعب عدة عروض مغرية للاحتراف في أوروبا، وتحديدا من نادي برايتون الإنجليزي، ولكن إدارة نادي السد رفضت التفريط في مهاجمه لاسيما أنه يرتبط بعقد مع النادي القطري حتى 2024.

كما رفض المدرب الإسباني للسد تشافي هيرنانديز فكرة التفريط في مواطنه سانتي كازورلا والبرازيلي جيليرمي توريس والمخضرم رودريغو تاباتا، والكوري جونغ وو- يونغ (محترف آسيوي) ليستمر مع الفريق، بينما تتجه النية للاستغناء عن الكوري نام تاي هي، من أجل إفساح المجال أمام التعاقد مع محترف خامس خلال ميركاتو الصيفي، وذلك وفقا لما أعلنه المسؤول الإعلامي لنادي السد أحمد الأنصاري خلال حديثه مع جماهير النادي عبر وسائل التواصل الاجتماعي مؤكدا أن المحترفين جيليرمي وسانتي مستمران مع السد، بينما هناك مفاوضات مع الكوري جونغ وو- يونغ لتجديد تعاقده، وأن تاباتا مستمر وعقده يجدد تلقائيا.

واعترف الأنصاري أن الكوري نام تاي هي، في عقده بند التجديد لموسم إضافي إلا أن الأولوية لجونغ وو- يونغ في الاستمرار مع الفريق.

هذا، وقدم نادي الدحيل شكره إلى مدافعه المغربي المهدي بن عطية على الفترة التي قضاها مع النادي وشكر الدحيل في بيان عبر موقعه الرسمي، بن عطية على المجهودات التي «أسهم فيها بشكل كبير في تحقيق لقبي الدوري القطري وكأس أمير قطر»، كما قدمت إدارة الدحيل شكرها أيضا إلى المحترف البرازيلي إدواردو بيريرا رودريغيز «دودو» بعد انتهاء فترة إعارته من نادي بالميراس البرازيلي على المجهود الذي قدمه للفريق طوال فترة تواجده وتتمنى له النجاح والتوفيق في تجربته الاحترافية القادمة.



قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل ...
التخطي إلى شريط الأدوات