«طلب أحاطة» بشأن مشكلات التطوير في مركز مطوبس

تقدمت النائبة هالة أبو السعد، وكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب، بطلب إحاطة للمستشار حنفي جبالي، رئيس المجلس، بشأن  وجود بعض المشكلات التي تواجه عمليات التطوير ورفع الكفاءة بمركز مطوبس الكائن بمحافظة كفر الشيخ والمدرج ضمن مبادرة حياة كريمة. 

وأوضحت أبو السعد، خلال طلب الإحاطة،  أن تلك المشكلات تنحصر مكانياً في مدخل ترعة وطريق السعادة والروضة المتفرع من الترعة الرئيسية بمركز مطوبس – بني بكار – محافظة كفر الشيخ .

اقرأ أيضا| برلمانية: المرأة المصرية تعيش أزهي عصورها.. فيديو

وأكدت وكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب ، أن ذلك المكان يعاني من عدم كفاءة الأعمال الإنشائية والتطويرية التي تتم فيه في الوقت الحالي ، حيث يوجد حالة من التعرج الشديد والواضح في مساحة الـ ١٠٠ متر م الأولى من المشروع، و يوجد في تلك المساحة المشار إليها أكثر من ١٠ التواءات لا داعي لها من الناحية الهندسية على الإطلاق .

كما يوجد ارتفاع ملحوظ في منسوب الأرضية عن الارتفاع المتفق عليه بمقدار ٦٥ سم ، وهذا من الناحية الهندسية والإنشائية كارثة بكل ما تحمله الكلمة من معنى .

وطالبت البرلمانية الحكومة باتخاذ ما يلزم من إجراءات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بالأمر في سبيل سرعة تعديل تلك المشكلات الهندسية والإنشائية بالمشروع المشار إليه وفقاً للمعايير والمواصفات الهندسية السليمة .

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل ...
التخطي إلى شريط الأدوات