شبكة شايفك: نورهان تعلن تلقيها تهديدات.. وأشرف زكي يتدخل لحل الأزمة


نورهان


أثارت الفنانة نورهان، خلال الساعات الماضية، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلانها عن تلقيها رسائل تهديد من منتج أحدث أعمالها التلفزيونية.

وقالت، في أكثر من مقطع فيديو، إن المنتج رفض إعطائها باقي أجرها المادي المتفق عليه، موضحة أنه هددها إما أن تواصل تصوير المشاهد المتبقية لها، أو سيتم استبدالها بممثلة غيرها، تحصل على أجرها كاملًا.

وتابعت أنها انتهت من تصوير حوالي 95% من مشاهدها بالعمل، منذ شهر رمضان الماضي، وأنها كانت تذهب للتصوير في ظروف صعبة بسبب فيروس كورونا، على أمل الحصول على أجرها، مشيرة إلى أنها لم يتبقى لها سوى 10 مشاهد بالمسلسل فقط.

وأضافت أنها عندما طالبت المخرج، في آخر يوم تصوير لها، بباقي أجرها، اعتذر، بحجة أنها لديها أكثر من عمل في الوقت الراهن، ولا تحتاج للمال.

من جانبه، حرص نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي على التدخل لحل أزمة الفنانة نورهان، إذ وجهت له الشكر، عبر حسابها على موقع الصور الشهير “انستجرام”، وكتبت قائلة: “تم التواصل مع النقابة وتدخل لحل مشكلتي الشخص الأنبل والأكثر شهامة الدكتور أشرف زكي.. أخي وزوج أختي”.

وتابعت: “سامحني مغلباك معايا دايمًا بقلة حرصي في توقيع العقود وسذاجتي المعهودة، مش أول مرة تتدخل وتنقذني خيرك سابق، ولكني أعدك أنني أحاول تكون آخر مرة وماغلبكش معايا تاني، نقيبي وأفتخر، الحمد لله شكرًا لدعمكم جميعًا”.
نورهان تعلن تلقيها

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نورهان كان مسلسل “بين السماء والأرض”، الذي عرض بالموسم الرمضاني الماضي، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا.
قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل ...
التخطي إلى شريط الأدوات