انطلاق فاعليات الندوة الحوارية الخامسة لمؤتمر مصر تستطيع بالصناعة

 

بدأ منذ قليل  مؤتمر “مصر تستطيع بالصناعة”  ندواته الحوارية التمهيدية الافتراضية (Webinar)، حيث تعقد الندوة الخامسة بعنوان “سوق المال .. محرك الصناعة الأهم”، اليوم السبت  بحضور السفيرة نبيلة مكرم  وزيرة الهجرة ، والدكتور محمد فريد رئيس البورصة المصرية، والفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وعدد من المتخصصين في أسواق المال داخل مصر، وذلك إلى جانب مشاركة خبرائنا بالخارج المتخصصين في مجال الاستثمار والاستشارات المالية.

من جانبها، صرحت وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم أن هذه الندوة تعد الخامسة ضمن الندوات الحوارية التمهيدية لمؤتمر “مصر تستطيع بالصناعة”، حيث سبق أن نظمت الوزارة أربع ندوات حوارية افتراضية في إطار إطلاق المؤتمر والذي يعد النسخة السادسة من سلسلة مؤتمرات مصر تستطيع.

وأضافت مكرم  أن تنظيم هذه الندوات يجري بالتوافق مع إجراءات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك في إطار الخطوات التنفيذية لإطلاق مؤتمر “مصر تستطيع بالصناعة”، كما يشارك في تلك الندوات عدد من خبراء المال والأعمال، في إطار تبادل الخبرات مع خبرائنا بالخارج والداخل.

اليوم .. “مصر تستطيع بالصناعة” يستأنف ندواته الحوارية التمهيدية 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل ...
التخطي إلى شريط الأدوات