شعراوى: توجيهات رئاسية بسرعة دخول عقود منظومة المخلفات حيز التنفيذ

 أحمد البنا-  منى العدوى

عقد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، اجتماعاً بحضور اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة ، مع مسؤولي شركتى ارتقاء الخدمات المتكاملة وتدوير المخلفات و انفيروماستر للخدمات البيئة وتدوير المخلفات.

وأكد شعراوى ، حرصه على عقد هذا الاجتماع في إطار اللقاءات الدورية التي ستعقدها الوزارة لمتابعة الإجراءات الخاصة بتفعيل عقود خدمات الجمع والنقل ونظافة الشوارع والمرافق العامة من المخلفات البلدية الصلبة بـ 18 حى بالمنطقتين الشرقية والغربية بالقاهرة والتي تم توقيعها مع الشركتين خلال شهر مايو 2021 .

وأضاف وزير التنمية المحلية أن هناك توجيهات لرئيس الجمهورية بسرعة دخول تلك العقود حيز التنفيذ على أرض الواقع وتحقيق نتائج سريعة يشعر بها المواطن بوجود تحسين في مستوى النظافة ، لذلك ليس لدينا رفاهية في الوقت .

اقرأ أيضا| وزير التنمية المحلية يشيد بمؤتمرات أخبار اليوم الاقتصادية 

وأشار  شعراوى  إلى حرص الحكومة على تحفيز ودعم القطاع الخاصة في المنظومة الجديدة للمخلفات ، وإلتزامها ببنود العقود التي تم توقيعها خاصة ما يخص الجوانب المالية ، مشيراً إلى أن الدولة تنتظر أن تقدم تلك الشركات الأعمال المتفق عليها بالشكل والجودة المطلوبة لتحصل على رضا المواطنين في الأحياء التي ستعمل بها وإعطاء صورة جديدة وإيجابية عن شركات القطاع الخاص المصرية العاملة في هذا المجال . 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل ...
التخطي إلى شريط الأدوات