شبكة شايفك : ديوكوفيتش إلى الدور الثالث وفيدرر يبدع في رولان غاروس

[ad_1]

بلغ الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف اول عالميا، الدور الثالث من بطولة فرنسا المفتوحة، ثانية البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، بفوزه على الاوروغوياني بابلو كويفاس بثلاث مجموعات نظيفة.

ويلتقي الصربي الباحث عن لقبه التاسع عشر في البطولات الكبرى تاليا مع الليتواني ريكارداس بيرانكيس الفائز على الاسترالي جيمس داكوورث.

ومن جديد، أثبت «المايسترو» روجر فيدرر انه مازال يتمتع بكامل جهوزيته للمنافسة، اذ اطاح بالكرواتي مارين سيليش بثلاث مجموعات لمجموعة واحدة، مقدما أداء رائعا لينتقل الى الدور الثالث ويشعل المنافسة ليلاقي الالماني كوبفير.

وانسحبت الأسترالية آشلي بارتي المصنفة أولى عالميا في بداية المجموعة الثانية من مباراتها أمام البولندية ماغدا لينيت أمس، بسبب معاناتها على ما يبدو من إصابة أسفل الظهر.

وتلتقي لينيت في الدور المقبل مع التونسية أنس جابر الـ 26 التي تغلبت على الأسترالية أسترا شارما 6-2 و6-4. وبلغت الأميركية صوفيا كينن الرابعة ووصيفة بطلة 2020 الدور الثالث بتغلبها على مواطنتها هايلي بابتيست 7-5 و6-3.

ونجت الأميركية سيرينا وليامس من خروج مبكر من البطولة الساعية فيها إلى لقبها الرابع والعشرين في البطولات الأربع الكبرى، بفوزها بصعوبة بعد ثلاث مجموعات أمام الرومانية ميهايلا بوزارنيسكو.



[ad_2]

قد يعجبك ايضا