حصاد التضامن في أسبوع.. أبرزها «افتتاح معرض ديارنا للأثاث والمفروشات» 

شهدت وزارة التضامن الاجتماعي على مدار الأسبوع الماضي، نشاطًا مكثفًا لنيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، حيث وجهت الهلال الأحمر المصري بزيارة نظيره الفلسطيني لتقديم العون والمساعدة، بالإضافة إلى افتتاح معرض ديارنا  للأثاث وغيرها من الأنشطة الأخرى، نوضحها كالتالي:

وجهت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، نائب رئيس الهلال الأحمر المصري، وفد من الهلال الأحمر المصري يترأسه الدكتور رامي الناظر المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر المصري، بزيارة رسمية لمدة يومين إلى الهلال الأحمر الفلسطيني في قطاع غزة، لدعم الجهود المصرية تجاه الأشقاء الفلسطينيين.

– اختتمت وزيرة التضامن البرنامج القومي لتنمية الطفولة المبكرة الجولة الأولى من تدريب المدربين لمشرفي وميسري الحضانات لتحسين الخدمات التربوية بالتعاون مع مركز تطوير التعليم الجامعي بكلية التربية جامعة عين شمس، لتدريب 224  من العاملين في قطاع الأسرة والطفولة والمديريات وموظفي الجمعيات الشريكة للوزارة والعاملة في مشروعات خاصة بتنمية الطفولة المبكرة.

– افتتحت وزيرة التضامن الاجتماعي يرافقها الدكتورة منال عوض محافظ دمياط معرض “ديارنا للأثاث والمفروشات” المخصص لتجهيز العرائس من منتجات الأثاث والمفروشات والسلع المعمرة، وذلك بصالة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر، حيث يشمل المعرض مستويات مختلفة من المعروضات بما يناسب الإمكانات المادية والأذواق.

– أطلق برنامج “فرصة” التابع لوزارة التضامن الاجتماعي أول دفعة من جلسات التحفيز للبرنامج والتي تستهدف حث وتشجيع 130 ألف أسرة من الفئات المستهدفة من البرنامج لتوعيتهم بأهمية العمل والإنتاج ودفع السلوك الإيجابي نحو التأهيل للالتحاق بسوق العمل والتكَّسب.

– نعت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي وجميع العاملين بالوزارة، إيفيلين بوريه والتي وافتها المنية ورحلت عن عالمنا عن عمر ناهز ٨٢ عامًا.

– قامت وزيرة التضامن الاجتماعي واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتسليم أدوات الصيد والشباك لـ1100 صياد ببحيرة مريوط من المستفيدين من المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية “بر أمان” لرعاية صغار الصيادين التي بدء تنفيذها الأسبوع الماضي من بحيرة الريان بمحافظة الفيوم، بالتعاون مع صندوق “تحيا مصر” والهيئة العامة للثروة السمكية والجمعيات التعاونية لصائدي الأسماك.

 

اقرأ أيضا| التضامن: معرض «ديارنا للأثاث والمفروشات» لتجهيز الفتيات والعرائس| فيديو
 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل ...
التخطي إلى شريط الأدوات